• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

في لقاء جمعية الشحوح ومرور المناطق الخارجية

توعية كثيفة للحد من «حوادث الضباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت شرطة أبوظبي مواصلة تطوير وتحديث الخدمات، وإدخال أفضل التقنيات التكنولوجية العصرية في العمل الشرطي الحديث، ودعم جهود توعية الجمهور في الوقاية من الجريمة، والحد من حوادث المرور، حفاظاً على سلامة الجميع، وتعزيز قيم الإيجابية والسعادة من أجل راحة المجتمع.

وتناولت الشرطة في جلسة استضافتها جمعية الشحوح للتراث الوطني في أبوظبي في قاعة أكاديمية نادي الوحدة بمنطقة الشهامة، بحضور عبدالله السيفي مدير الأكاديمية، وعبدالله راشد بن لقيوس الشحي رئيس الجمعية، وأعضاء مجلس الإدارة، مبادراتها في تعميق نشر ثقافة السلامة المرورية في المجتمع، بمشاركة أبناء المنطقة.

وتحدث في المجلس العميد سالم عبدالله بن براك الظاهري، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات، عن جهود شرطة أبوظبي، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات، والاستماع إلى آراء الجمهور ومقترحاتهم بشأن تحديث العمل والمساهمة في الارتقاء بمنظومة خدماتها، مستعرضاً المبادرات وأهميتها في التطوير والتحديث المتواصل في جميع قطاعات الشرطة، وترسيخ ثقافة السلامة المرورية لدى الأفراد، ودورهم في معاونة عناصر الشرطة.

وتطرق إلى مبادرة دورية السعادة التي تهدف إلى جعل «الطرق أكثر أمناً وسلامة» بنشر ثقافة الالتزام بقواعد السير والمرور، وإلى مبادرة دورية الأطفال المرورية التي تعمل على غرس الوعي والثقافة المرورية لدى النشء.

وأشار الرائد عبدالرحمن عبدالله العلي، مدير مبادرة مشروع المجالس إلى آثار الضباب على الحوادث وزيادتها، ما يتطلب تفهما كبيراً من مستخدمي الطريق لطرق مواجهة الضباب على الطرقات الخارجية خاصة.

وأشاد عبدالله راشد بن لقيوس الشحي رئيس مجلس إدارة جمعية الشحوح للتراث الوطني في أبوظبي بجهود شرطة أبوظبي في تقديم المزيد من الخدمات والتواصل المباشر مع الجمهور، من خلال القنوات المتعددة والمجالس واللقاءات المفتوحة التي تعزز تلك الشراكة. وشكر رئيس الجمعية وفد الشرطة على المبادرة في التوعية المرورية التثقيفية عن طرق السلامة المرورية أثناء الضباب، والتي تصب في خدمة الجمهور.

كما اقترحت الجمعية اعتماد يوم عالمي للتوعية بأضرار استخدام الطريق خلال انتشار الضباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا