• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

ماميتش يعتبر الفترة الماضية استكشافية

النصر يضع معايير المنافسة على اللقب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

الرياض (د ب أ)

قال زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، إنه راضٍ تماماً عما قدمه الفريق في الدور الأول من الدوري رغم خسارته بعض النقاط.

وأضاف: رغم ظروف الإصابات وغيابات اللاعبين بسبب ارتباطاتهم مع المنتخبات، أقول إنني راضٍ عما قدمناه، وسنسعى لتقديم الأفضل في الدور الثاني»، قائلاً

: خلال المرحلة الماضية تعرفت على جميع اللاعبين بفريقي كما أنني عرفت كل الفرق بشكل جيد، وواجهنا الجميع بمعايير عالية، وطبقاً لهذه المعايير يجب أن نعمل أكثر في المرحلة القادمة لندخل أكثر في أجواء المنافسة».

وأكد ماميتش، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفتح: «إن المباراة لن تكون سهلة، فالمركز الذي يحتله الفتح لا يدل على إمكانياته الحقيقية، ونحن مدركون قوته، ونعرف أنه سيسعى من أجل الفوز، ولن نسمح لهم بالحصول على النقاط، وسنسعى أن تكون مباراتنا معهم انطلاقة جديدة للفريق مع بداية الدور الثاني ولا خيار لدينا سوى الفوز».

وبين زوران أن مشاركة إبراهيم غالب ممكنة لبضع دقائق في المباريات المقبلة للوقوف على حساسيته على الكرة، وجاهزيته للمشاركة الفعلية مع الفريق، وذلك بعد أن شارك خلال الفترة الماضية بالتمارين الجماعية، أما بالنسبة لعوض خميس فلا يمكنه المشاركة إلا بعد فترة التوقف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا