• الجمعة 28 صفر 1439هـ - 17 نوفمبر 2017م

الوصل وحتا.. رغبة الختام المثالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

معتصم عبد الله (دبي)

يرغب الوصل في ختام مثالي لمشوار الدور الأول لدوري الخليج العربي، حينما يستضيف مساء اليوم على ملعبه في زعبيل فريق حتا ضمن الجولة 13، ويتطلع «الفهود» إلى تحقيق الفوز التاسع في مشوار الفريق في الدوري والوصول للنقطة 29، والتي تضمن بقاؤه ضمن فرق ثلاثي الصدارة بنهاية النصف الأول للمسابقة، بغض النظر عن نتائج المنافسين (الجزيرة، العين، الأهلي، والوحدة).

ولن تكون مهمة الإمبراطور «وصيف المنافسة»، والذي يلتقي حتا في المواجهة الرسمية الثانية خلال الموسم الحالي بعد الفوز 2-0 في الجولة الثانية للدور الأول لكأس الخليج العربي، سهلة، عطفاً على الرغبة الجادة للإعصار صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة، في تجاوز عثرة الخسارة في مباراتين على التوالي للمرة الأولى، في مشواره في الدوري أمام الجزيرة والظفرة بنتيجة 0-1 على التوالي.

وتشعل رغبة «الإمبراطور» الذي يفقد جهود مهاجمه كايو الغائب للمباراة الثانية على التوالي بداعي الإصابة، في ختام مثالي للدور الأول، أجواء مواجهة الليلة، حيث ستكون الفرصة سانحة أمامه لتحقيق رصيد قياسي من النقاط بالوصول إلى النقطة 29. ولم يسبق للفهود إنهاء الدور الأول ضمن المراكز الثلاثة الأولى خلال مشواره في دوري المحترفين، بعد أن اكتفى بالمركز الرابع في الموسم الماضي كأفضل نتيجة في نهاية الدور الأول.

في المقابل، يسعى حتا إلى تكرار أسلوب اللعب الدفاعي والاعتماد على سلاح الهجمات المرتدة الذي أجاده لاعبو حتا في أكثر من مباراة كفلت للفريق حصد 15 نقطة بالفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث، ويعول «الإعصار» على ثنائي صدارة هدافي الفريق ماهر جاسم والبرازيلي صموئيل روزا من أجل زيارة مرمى أصحاب الأرض، علماً أن حتا حقق الفوز في كل مباراة ينجح خلالها في تسجيل هدف في مشواره في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا