• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

كوزمين: سنقاتل أمام فريق «عنيد» مهما كانت ظروفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

وليد فاروق (دبي)

اعترف الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي، أنه يستعد لخوض مواجهة فريق بني ياس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الخليج العربي، في ظروف ليست مثالية، في ظل غيابات وإيقافات ومشاكل فنية يمر بها «الفرسان»، ومع هذا فإن فريقه عازم على أن يقاتل ويحارب من أجل تجاوز هذه المرحلة، وتحقيق الفوز من أجل مواصلة تطلعاته بالمنافسة على لقب دوري الخليج العربي.

وأكد كوزمين خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة، أن الأهلي تنتظره مواجهة صعبة حتى إذا كان منافسه يمر بمرحلة غير جيدة من حيث النتائج، لكنه واثق من أن بني ياس سيقاتل من أجل الخروج من دوامة النتائج السيئة.

وقال: «بني ياس سيحارب من أجل تقديم عرض ونتيجة طيبة، وهو أمر مشروع لأي فريق، لكن يجب أن نرد بنفس الطريقة، وأن نستفيد من أخطائنا، خاصة في المباراتين اللتين تعادلنا فيهما على أرضنا، وأهدرنا 4 نقاط كانت كفيلة بوضعنا في مكانة أفضل، لابد أن نجد الحلول المناسبة لتخطي هذه المرحلة، وأن نستفيد من أخطائنا السابقة».

ووصف كوزمين بني ياس بأنه فريق «عنيد» والمواجهات غالباً بين الفريقين تكون صعبة وقوية، ويضم لاعبين مميزين بين صفوفه ولم يصلوا بعد إلى ذروة عطائهم، مشيراً إلى أن هدفه الأول هو اختيار الحلول الأنسب لتشكيلة فريقه من بين الخيارات المتاحة، متمنياً أن يوفق في هذه الاختيارات.

واعترف مدرب الأهلي أن غياب لاعب مثل ريبيرو للإيقاف من شأنه أن يكون له تأثيره السلبي، خاصة أنه لاعب قادر على صنع الفارق لمصلحة الفريق، ولكن هذا لا ينفي أن اللاعب أخطأ وعليه أن يتحمل عواقب ما فعله، مشيراً إلى أن اللاعبين أصحاب المهارات العالية أحياناً يكون رد فعلهم عنيفاً عندما لا يجدون الحماية الكافية خلال المباريات، نتيجة لشعورهم بالقهر حيال الخشونة المتكررة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا