• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

باستوس يصل ويخضع للفحص الطبي

العين يوافق على رحيل جيان إلى الصين رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

صلاح سليمان (العين)

أكدت مصادر بنادي العين حصول الغاني أسامواه جيان مهاجم الفريق على الضوء الأخضر من شركة نادي العين للانتقال رسمياً إلى صفوف فريق شنغهاي شينهوا الصيني بداية من الموسم المقبل رغم أن عقده مع نادي العين يمتد حتى نهاية موسم 2017/2018، وتصل قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو بواقع 250 ألف يورو.

ومن المنتظر أن يكون جيان قد غادر أمس إلى الصين لاستكمال مفاوضاته اليوم مع مسؤولي نادي شنغهاي شينهوا بعد أن يخضع للفحص الطبي.

تجدر الإشارة إلى أن جيان كان قد بدأ مشواره مع العين في موسم 2011-2012 قادماً من نادي سندرلاند الإنجليزي على سبيل الإعارة، وأعقب ذلك توقيع عقد انتقال لأربعة مواسم، وتوج هدافاً لدوري الخليج العربي لثلاثة مواسم متتالية قبل أن يفقد اللقب في الموسم المنقضي لعدم مشاركته في العديد من اللقاءات لظروف الإصابة. كما توج هدافاً لدوري أبطال آسيا وهدافاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

من ناحية أخرى وصل مساء أمس محترف نادي العين الجديد الدولي البرازيلي فليبي باستوس لاعب نادي فاسكو دا جاما، والمعار لنادي جريميو البرازيلي، لاستكمال إجراءات تعاقده مع «الزعيم» في صفقة تمتد لموسمين.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب صباح اليوم للفحص الطبي بمستشفى العين الحكومي، وستعقد شركة نادي العين لكرة القدم مؤتمراً صحفياً خلال اليومين المقبلين لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والساحة الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا