• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

الظفرة والجزيرة.. هوية بطل الشتاء؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

يحل الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على الظفرة مساء اليوم على ملعب حمدان بن زايد في المنطقة الغربية، وتعد مواجهة متصدر الترتيب العام مع فارس الغربية، ذات طابع خاص لا سيما أنها ستحدد هوية بطل الشتاء، في حين يمنح الفوزُ فخرَ أبوظبي اللقبَ قبل نهاية الدور الأول من البطولة. ويسعى المتصدر إلى الخروج من كبوة الخسارة أمام النصر في الجولة الماضية، وهي الخسارة الأولى التي تعرّض لها هذا الموسم، وفي المقابل يحاول الظفرة مواصلة عروضه القوية، في وقت أصبح بمثابة الحصان الأسود للبطولة بعد وصوله إلى النقطة 19 واحتلاله المركز السادس في الترتيب العام، بفارق أربع نقاط فقط عن صاحب الترتيب الثاني فعليا العين.

ورغم البداية السيئة لأصحاب الأرض هذا الموسم، إلا أن الجهاز الفني استطاع لملمة أوراقه والعودة بسرعة فائقة، ليحقق الفوز في أكثر من مباراة صعبة .

ويمتلك فارس الغربية مجموعة من الأوراق القوية، على رأسها المهاجم المتألق ماكيتي ديوب والسوري عمر خريبين الذي أثبت انه لاعب من طراز مميز.

على الجانب الآخر يفتقر الجزيرة إلى مجهودات أكثر من عنصر أساسي في صفوفه، في مقدمتهم علي مبخوت هداف الدوري، وكذلك صانع الألعاب خلفان مبارك وكلاهما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة النصر الأخيرة، وكذلك سالم راشد الذي تعرض للطرد في المباراة نفسها.

وحاول الجهاز الفني لفخر أبوظبي إيجاد البدائل المناسبة خصوصاً أن الثلاثي يعد من اللاعبين الأساسيين الذين يعتمد عليهم الفريق بشكل كبير خلال مشوار الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا