• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  03:18    محكمة أممية تصدر حكما بالسجن مدى الحياة على الجنرال راتكو ملاديتش    

جوران: درست العين بشكل جيد وأحلم بنتيجة إيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

فيصل النقبي ( كلباء )

شدد الصربي جوران على لاعبيه بأهمية التركيز التام أمام العين الذي يعتبر من الفرق التي تلعب بشكل جيد في الناحية الهجومية.

وأضاف جوران في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن اللقاء صعب أمام العين، وأمام أسمه الكبير في عالم الكرة الإماراتية، وفي المقابل فأنه سيسعى مع لاعبيه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الخسارة.

وقال: إنه عكف ومنذ نهاية مباراة الأهلي، على دراسة العين وطريقة لعبه في المباريات السابقة، واجتمع مع لاعبيه وعرض عليهم بعض الفيديوهات عن المنافس وطريقة أدائه، حتى تتسنى لهم القدرة على مواجهة العين في المباراة، والتفكير في النتيجة الإيجابية التي تضع الفريق في موضعه الصحيح.

وأكد جوران أنه سيتعامل مع مباراة العين بشكل مختلف عن الأسلوب الذي خاض به مواجهة الأهلي، لعدة أسباب أهمها اختلاف إمكانيات وطريقة لعب الفريقين، ولكنه في نفس الوقت لن يلعب بأسلوب مفتوح، ولن يلعب منذ البداية لنتيجة التعادل، لأنه يدخل المباراة من أجل الفوز.

وأضاف: «ولكن لو كان الفوز بعيد المنال وفقاً لظروف المباراة فلن أحزن لنتيجة التعادل، فأنا حتى الآن في مرحلة معرفة إمكانيات اللاعبين، والوقت ما زال مبكراً لأي تغييرات جذرية في شكل وهوية الفريق» .

وأضاف جوران: إنه سيتعامل مع مصادر الخطورة في العين، وأهمها عمر عبدالرحمن لكنه يعلم أن العين لا يعتمد على لاعب واحد فقط، لذلك فإن تكتيكه في المباراة هو التصدي لكل مصادر الخطورة فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا