• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

اتحاد كلباء والعين .. الهجوم الضارب والدفاع المحكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

تتجه الأنظار الليلة إلى استاد اتحاد كلباء، حيث يحل العين ضيفاً على اتحاد كلباء في المواجهة الأخيرة للدور الأول من دوري الخليج العربي، وهي مواجهة ستشهد هجوماً ضارباً من جانب العين، ودفاعاً محكماً من جانب اتحاد كلباء.

وستشهد المباراة صراعاً تكتيكياً في منطقة المناورات، فأصحاب الأرض الذين يحتلون المركز 11 برصيد 8 نقاط، يعلمون أن المواجهة ستكون صعبة كالمواجهة السابقة أمام الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الماضية، وربما تكون أكثر صعوبة لأن الضيف اقتحم منطقة المنافسة، رغم أنه لعب 9 مباريات فقط، ويحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وعلى بعد 3 نقاط فقط من الجزيرة والوصل متصدري الدوري لغاية الآن. وتبقى للعين 3 مباريات مؤجلة قد تقلب جدول الترتيب تماماً في نهاية المطاف.

ورغم افتقاد الفريقين عدداً من العناصر المهمة، فإن المباراة ستكون حماسية كعادة مباريات الفريقين في الآونة الأخيرة، وسيغيب عن النمور لاعبان مهمان أحدهما في مركز قلب الدفاع والآخر في مركز الارتكاز، ويسعى الصربي جوران إلى حل تلك المعضلة، وفي الجانب الآخر فإن الكرواتي زلاتكو لن يتنازل عن النقاط الثلاث، وسيسعى لها بكل قوة طوال زمن اللقاء.

ويملك العين عدداً من اللاعبين المؤثرين في الأداء الهجومي، وخاصة النجم عمر عبدالرحمن، كذلك يعيش الفريق حالة فنية مميزة، بالفوز الكبير على الشارقة، ومن أجل ذلك سيعتمد الصربي جوران طريقة حذرة أمام هجوم العين لتكون مباراة حقيقية بين الدفاع والهجوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا