• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

الشباب يستعيد توماس وقاسم أمام الوحدة

عيسى محمد: هدفنا الفوز في ختام عام 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة فريق الشباب في مباراة الغد أمام الوحدة، عودة هداف الفريق وصانع الألعاب الأرجنتيني توماس، والمدافع محمود قاسم، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، بينما يتواصل غياب المهاجم الهولندي رود بويمانز رغم عودته للتدريبات مع زملائه بشكل تدريجي، وكذلك يغيب المدافع مانع محمد الذي لم يتعاف بعد من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

واستأنفت فرقة الجوارح تدريباتها، أمس الأول، بعد راحة يومين منحها الجهاز الفني للاعبين من أجل استعادة الأنفاس، والعودة بمعنويات جديدة لخوض مباراتين مهمتين في نهاية ديسمبر الجاري، الأولى في ختام الدوري غداً، والثانية يوم 27 الجاري ضمن الدور الـ16 لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويعول الأخضر على عودة الروح للفريق، واستعادة اللاعبين الروح القتالية في الجولة الماضية أمام الوصل، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في ختام 2016، تساعد على تصحيح المسار بعد المرحلة الصعبة التي مر بها الفريق وتسببت في تراجعه من الصدارة الى المراكز السابع في جدول الترتيب. كما يسعى لاعبو الشباب الى تقديم جهد مضاعف، وإقناع المدرب بإمكانياتهم، قبل رفع فريد روتن التقرير الفني لإدارة النادي وتحديد التغييرات التي يرغب في إجرائها مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

وعن مباراة الوحدة أكد عيسى محمد مدافع الشباب أن فريقه يقدم حقيقة مستواه ويظهره بصورته المعروفة أمام الفرق القوية، لذلك نجح أمام الوصل في استعادة مستواه وأنهى المرحلة السلبية، على أمل أن يواصل الظهور القوي أمام العنابي غداً، وتأكيد إن ما حصل مجرد عثرة، وأنه عائد بقوة الى مكانه الطبيعي كمنافس قوي على المراكز المتقدمة.

وشدد على أن روح الفريق الواحد، وإصرار اللاعبين على تصحيح الصورة، سيقود الجوارح الى التحليق عالياً، لذلك فالهدف من مواجهة الوحدة هو تحقيق فوز ثمين يكون مسك ختام سنة 2016، ويحفز الفريق لمواصلة الصحوة.

وشدد مدافع الجوارح على أن تدعيم الفريق بلاعب أجنبي جديد في خط الهجوم سيكون له الأثر الإيجابي في رفع مستوى الأخضر، معتبراً أن تراجع أداء الخط الأمامي انعكس سلباً على نتائج الشباب، خاتماً كلامه بالتأكيد على أن الشباب يملك مقومات العودة القوية مثلما عود جماهيره من خلال المنافسة بجدية على الألقاب والبطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا