• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

يعقدها اتحاد الكرة من أجل أفضل تنظيم للبطولة الأغلى

ورشة عمل لأندية دور الـ16 لكأس رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

وجهت الأمانة العامة لاتحاد الكرة دعوة للأندية المتأهلة إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، إضافة إلى الأندية «المحايدة» المستضيفة للمباريات على ملاعبها، وجميع الأطراف المنظمة للبطولة، وذلك لحضور ورشة عمل موسعة تناقش آليات التنظيم والاستضافة لمباريات البطولة الأغلى التي تنطلق 26و27 الجاري.

وستكون الجلسة الأولى، مساء اليوم، بحضور منسقي المباريات وفريق العمل الداخلي في الاتحاد ومسؤولي اللجان الطبية ومديري الفرق، بينما تكون الورشة الثانية يوم الأحد بحضور الأندية المشاركة في البطولة والأندية المستضيفة للمباريات.

وتفيد المتابعات بأن المبادرة الجديدة والأولى من نوعها لدى الاتحاد، تتعلق بضمان أفضل تنظيم وإخراج لمباريات البطولة بشكل احترافي يليق بقيمتها كاحتفالية في حب الوطن وأغلى الألقاب، لكونها بطولة تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة.

وسيتم توحيد معايير التنظيم التي تطبق في مباراة النهائي على جميع مباريات البطولة، بداية من دور الـ16، فضلاً عن الاستعانة بالاحترافية في التنظيم، والتي تطبق في مباريات دوري الخليج العربي للمحترفين، بما يضفي الكثير على البطولة.

من جهة ثانية، عقد محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، اجتماعا موسعا مساء أمس، بفريق العمل الخاص ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، حيث تم الوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالبطولة، وضم الاجتماع إدارات الإعلام والمالية والتسويق وتقنية المعلومات والمشتريات والعلاقات العامة في اتحاد الكرة، وتم خلاله الاتفاق على تذليل كل الصعوبات والعراقيل التي قد تعكر صفو تنظيم المباريات الخاصة بالكأس الأغلى، والتي تقام بعد أيام قليلة، حيث تقرر عقد اجتماعات تنسيقية خلال ورشة العمل المنتظرة، يوم الأحد المقبل، مع ممثلي الأندية المتأهلة لدور الـ 16 على ملاعب الأندية المستضيفة، وذلك لمناقشة الأمور الفنية والتنظيمية بحضور مراقبي ومنسقي المباريات، ومديري الفرق والمنسقين الإعلاميين ومسؤولي العلاقات العامة للأندية طرفي المباراة، إضافة إلى المديرين التنفيذيين ومسؤولي الاستادات المستضيفة، ومسؤول الشرطة والأمن الخاص ومسؤول العلاقات العامة والإسعاف للنادي المستضيف، حيث ستكون الاجتماعات مخصصة للأندية المتأهلة إلى دور 16 من الكأس على ملاعب الأندية المستضيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا