• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

افتتح أكبر مصنع لشركة «يونيليفر» في مدينة دبي لتجارة الجملة

أحمد بن سعيد: الإمارات وجهة مفضلة للشركات والاستثمارات الصناعية الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

حسام عبد النبي (دبي)

تحقق دولة الإمارات إنجازات نوعية في تكريس الصناعة كرافد حيوي لاقتصادها الوطني لتكون المنتجات المصنعة في الإمارات وعلامة صنع في الإمارات عنواناً للجودة والتميز في العالم عبر بناء شراكات ناجحة مع كبرى الشركات العالمية وتحفيز العمل الصناعي والاستثمار فيه، بحسب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

وأكد سموه خلال افتتاح مصنع يونيليفر، أكبر منشأة لتصنيع منتجات العناية الشخصية السائلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقيمة استثمارية مليار درهم، أن دولة الإمارات تحولت إلى وجهة مفضلة للشركات الدولية وللاستثمارات في مجال الصناعة بتهيئتها للبيئة المتكاملة المثالية لتطوير القطاع الصناعي بتوفيرها بنية تحتية عصرية وبيئة تشريعية محفزة للشركات والأعمال، منوهاً بأن الإمارات تسعى لتكون دولة رائدة عالمية في مجال الصناعة وتصدير علامة «صُنع في الإمارات» إلى العالم مع ما تحمله هذه العلامة من جودة وقيمة تكرس مكانة الدولة على خريطة الاقتصاد العالمي.

وتم افتتاح مصنع يونيليفر، في مجمع دبي الصناعي، المركز الصناعي المتخصص في مدينة دبي لتجارة الجملة. وستحمل منتجات الشركة الدولية التي سيتم تصنيعها في هذا المصنع علامة «صُنع في الإمارات» وسيتم تصدير 80% من هذه المنتجات إلى مختلف أنحاء العالم حاملةً هذه العلامة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «إن هذا المشروع يقدم نموذجاً صناعياً متميزاً من خلال الاستثمار في الكفاءات البشرية وتطوير المهارات وتسخير التقنيات الحديثة في إرساء نظم وآليات الإنتاج الصناعي الذكي، الذي يشكل أحد أهم عوامل نمو اقتصاد المستقبل وهو كفيل بحل العديد من التحديات الإنتاجية السابقة لتكون الصناعة أكثر كفاءة وصداقةً للبيئة وملائمةً للمجتمع.

ونوه سموه بالتزام المصنع بأعلى معايير الاستدامة والأمان، مؤكداً أن ذلك يمثل ترجمة لرؤية دولة الإمارات لمستقبل قائم على التنمية التي تطور من جودة الحياة في المجتمع وتحمي في الوقت نفسه مصادره وموارده الحيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا