• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

نظمت ندوة عن فرص الاستثمار في صربيا

«غرفة أبوظبي» تفتتح مكتباً تمثيلياً في بلجراد 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي خلال عام 2017 افتتاح مكتب تمثيلي لها في بلجراد بجمهورية صربيا لمساعدة المستثمرين ورجال الأعمال على الاستثمار في القطاعات الحيوية والمهمة، ولتعريف بالإمكانات والفرص المتاحة في أبوظبي، بحسب إبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة.

جاء ذلك، خلال الندوة التي نظمتها الغرفة حول فرص الاستثمار في جمهورية صربيا، بحضور إبراهيم المحمود، ودانيلو سيكميل المستشار الخاص لمعالي رئيس وزراء جمهورية صربيا، وماركو كاديز رئيس غرفة تجارة وصناعة صربيا وسند المقبالي عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وممثلين عن 50 شركة ومؤسسة إماراتية.

وأكد المحمود، في كلمة ألقاها في بداية أعمال الندوة، أن غرفة أبوظبي تنظر بأهمية بالغة إلى تطوير وتوسيع مجالات التعاون بين الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والمستثمرين في أبوظبي وجمهورية صربيا.

وقال: إن هذه الندوة المهمة عن الفرص الاستثمارية والتجارية في جمهورية صربيا الصديقة، والتي نأمل أن تسهم في دفع علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين إمارة أبوظبي وصربيا إلى الأمام، وأن تكون فرصة متميزة لرجال الأعمال والمستثمرين بالإمارة ليتعرفوا على فرص الاستثمار والتسهيلات والخدمات التي تقدمها الجهات المعنية في بلادكم للمستثمرين بصورة عامة لتأسيس مشاريع استثمارية لهم مستفيدين من هذه الخدمات والبيئة الاستثمارية المتميزة المتوفرة.

وأشاد بالتعاون بين الغرفة و«ميرا بنك» الذي يعمل على دعم ومساندة الاستثمارات الإماراتية في جمهورية صربيا، وتقديم التسهيلات كافة، الممكنة لإنجاح هذه الاستثمارات وتحقيقها للأهداف المرجوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا