• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

تنظمها «دبي للمهرجانات»

«تسوّق ممتع وربح سعيد» تمنح جوائز بمليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومجموعة مراكز التسوق في دبي الحملة الترويجية «تسوّق ممتع وربح سعيد» خلال مهرجان دبي للتسوق2017، التي تبلغ جوائزها مليون درهم.

وتمتد الحملة الترويجية 34 يوما من 26 ديسمبر حتى 28 يناير2017، وتتضمن جوائز أسبوعية بـ50 ألف درهم، وسيكون السحب النهائي على جائزتين بقيمة 50 ألف درهم لكل منهما، والجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف درهم.

وتتضمن الحملة أيضا عروض «امسح واربح»، التي تمنح المتسوقين فرصا لربح جوائز فورية بقيمة إجمالية تبلغ 400 ألف درهم. ومقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من مراكز التسوق المشاركة، يحصل المتسوق على كوبون يخوله الدخول في السحوبات التي ستجرى في الأيام التالية: 7و14 و21 و28 يناير2017.

وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي «تحتضن دبي مزيجا من الجنسيات، وتستقطب أعدادا كبيرة من السياح، ونهدف من إطلاق هذه الحملة إلى إتاحة المجال أمام الجميع لاختبار تجارب تسوق مميزة، ومنحهم فرصة لربح أكبر قدر ممكن من الجوائز».

من جهته، قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة «إنّ الحملات الترويجية التي يتم تنظيمها على مدار العام، خاصة التي تتم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تثري تجربة التسوق لدى زوار الإمارة. ونحن على ثقة في أن هذه الحملة الترويجية ستحظى بنجاح كبير، وهي إضافة مميزة للدورة الـ22 لمهرجان دبي للتسوق».

ومن بين مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية، مركز الغرير، ومركز البستان، ومركز المنال، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر، والبرشاء مول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا