الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الجزيرة يعمق جراح عجمان بـ"خماسية"

الجزيرة يعمق جراح عجمان بـ"خماسية"
26 سبتمبر 2018 00:01

عماد النمر (عجمان)

عمق الجزيرة جراح مضيفه عجمان، وألحق به الخسارة الثالثة على التوالي بخماسية قاسية مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد راشد بن سعيد ضمن الجولة الرابعة، ورفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط متصدراً جدول الترتيب مؤقتاً، وواصل «فخر أبوظبي» تقديم عروضه الجيدة، ونجح في معالجة كل أخطاء الدفاع التي ظهرت عليه خلال المباريات الثلاث الماضية التي استقبل فيها ثمانية أهداف، بعدما شكلت عودة الحارس على خصيف إضافة قوية للفريق، الذي عاد بثلاث نقاط غالية من قلعة «البرتقالي».
ورفع النجم علي مبخوت رصيده إلى 6 أهداف متربعاً على صدارة الهدافين، ووصل للهدف رقم 119 له مع الجزيرة ليواصل تألقه التهديفي الذي يرشحه للوصول إلى كسر الأرقام المسجلة بأسماء النجوم السابقة، وكان لهدف مبخوت المبكر الذي جاء في الدقيقة السابعة الأثر الكبير في أراحة الأعصاب لفريقه الذي لعب بهدوء وثقة نجح من خلالها تحقيق الفوز بطريقة السهل الممتنع، معتمداً على الهجمات المرتدة السريعة مستفيداً من أخطاء الدفاع البرتقالي التي كانت سبباً في تلقي الهدف الثاني عن طريق أسانتي الذي سدد قذيفة من خارج منطقة الجزاء من دون أي تدخل من مدافعي عجمان الذين وقفوا يشاهدون اللعبة الذي لم يفلح الحارس في التصدي لها كذلك.
وزادت جراح عجمان في الدقيقة 66، بعدما حصل المحترف البرازيلي فاندر فييرا على البطاقة الصفراء الثانية، ليلعب الفريق بعشرة لاعبين بقية المباراة، وفور خروجه نجح الجزيرة في إضافة الهدف الثالث من المخالفة التي ارتكبت على فييرا بعدما لعب خلفان مبارك كرة بالمقاس استقبلها المدافع خليفة الحمادي داخل الشباك مسجلاً الهدف الثالث، ولم تمض ثلاث دقائق حتى استغل الجزيرة الانهيار الذي حدث في صفوف عجمان وسدد كرة قوية داخل الشباك مسجلاً الهدف الرابع.
وحاول عجمان تقليص النتيجة ونجح فعلاً في تسجيل هدف الشرف عن طريق عادل هرماش، الذي لم يشفع للبرتقالي في العودة للمباراة، بعدما قدم مباراة للنسيان أكدت تراجع الفريق بشكل كبير عن البداية الجيدة التي ظهر عليها بداية الموسم حينما حقق فوزه الوحيد على النصر في الجولة الأولى، وواصل الجزيرة ضرباته القوة وأجهز خلفان مبارك على البرتقالي تماماً بالهدف الخامس بالطريقة نفسها بالتسديد من خارج المنطقة وسط حراسة مدافعي عجمان وقلة حيلة الحارس علي الحوسني ليتجمد رصيد عجمان عند النقطة الثالثة في المركز الحادي عشر.

كايزر: الهدف الأول منحنا التفوق مبكراً
أعرب الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على عجمان، مؤكداً أن الخماسية التي سجلها «فخر أبوظبي»، تؤكد القوة الهجومية الكبيرة للفريق الذي استعاد ثقته من جديد، وأنه راضٍ عن أداء فريقه.
وقال إنه دخل المباراة برغبة الفوز ورغم حرارة الجو والرطوبة العالية، إلا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة، ونجحوا في تحقيق الفوز المطلوب. وأضاف: ما ساعدنا على تحقيق الفوز الكبير، المساحات الواسعة التي منحنا إياها فريق عجمان، ونحن نحب اللعب في هذه المساحات؛ نظراً للطريقة الهجومية التي نلعب بها.

الرمادي: الهزيمة قاسية ونعتذر للجماهير
أبدى المصري أيمن الرمادي، أسفه الشديد لخسارة فريقه القاسية بخماسية أمام الجزيرة، وقال: نقدم اعتذارنا لجمهور عجمان على المباراة الضعيفة التي لعبناها، وكنا مفتقدين التركيز في الكثير من بداية المباراة، لذلك لم نعطِ للمباراة حقها الكامل، وهي هزيمة ثقيلة، وسنسعى لتصحيح الكثير من الأمور التي ظهرت خلال المباراة.
وأوضح الرمادي أنه لم تكن هناك جماعية في الأداء، وأخطاء مؤثرة وموجعة، وقال: نأمل أن تكون هذه الخسارة درساً قاسياً نستفيد منه أشياء كثيرة لمراجعة الأخطاء والسلبيات التي ظهرت بالفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©