• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«صندوق خليفة» يدشن حسابه الرسمي على قنوات التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

دشن صندوق خليفة لتطوير المشاريع حسابه الرسمي على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار حرصه على استخدام مختلف الوسائل الإعلامية ومنها وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال عبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي للصندوق، إن إطلاق الحسابات الرسمية لصندوق خليفة لتطوير المشاريع في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي يأتي في إطار حرص الصندوق على التواصل مع أوسع شريحة ممكنة من المواطنين، وتعزيز قنوات الاتصال معهم للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها صندوق خليفة في مختلف المجالات التمويلية وغير التمويلية.

وأضاف الدرمكي أن حسابات الصندوق الستة التي أطلقها ستكون منصة لتعزيز ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتمكين أصحابها المواطنين من المساهمة في عملية التنمية المنشودة، كما ستكون بمثابة بوابات تفاعلية لنشر ثقافة ريادة الأعمال في مختلف أوساط المجتمع.

وكان صندوق خليفة قد أطلق حساباته الرسمية على كل من الفيسبوك تحت اسم «Khalifa Fund» وتويتر باسم «KFED_Offical» وانستغرام تحت وسم «Khalifa Fund» ويوتيوب باسم «Khalifa Fund» وجوجل بلس باسم «Khalifa Fund» إضافة إلى لينكدن تحت مسمى «Khalifa Fund».

وتتميز هذه القنوات بكونها مصدراً رسمياً لأخبار صندوق خليفة في مختلف أنشطته، بالإضافة إلى عرضها لمجموعة حصرية من الأفلام القصيرة والمقاطع المبتكرة المتنوعة والمعلومات المهمة التي تهدف إلى الترويج لأنشطة الصندوق وأنشطة المشاريع المستفيدة من خدماته بالإضافة إلى نشر العديد من الفعاليات ذات العلاقة بريادة الأعمال وبث روح الابتكار والإبداع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا