• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شهد برعاية محمد بن زايد تخريج دفعات المرشحين والجامعيين في كلية الشرطة

سيف بن زايد: الخريجون ثمرة رعاية القيادة لأبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، حفل تخريج دفعتي الطلبة المرشحين والجامعيين الـ26، ودورة الجامعيات العاشرة، والدفعة الثالثة من حملة الماجستير، وذلك بمقر كلية الشرطة في أبوظبي.

وبلغ عدد الخريجين 223 خريجاً وخريجة، بينهم 161 طالباً مرشحاً و60 من الطلبة الجامعيين، وطالبتان من الجامعيات.

ومن بين الخريجين من الطلبة المرشحين 12 طالباً من 7 دول عربية شقيقة، هم طالب من دولة الكويت وطالبان من دولة قطر، وطالبان من مملكة البحرين، وطالبان من المملكة الأردنية الهاشمية، وطالبان من الجمهورية اليمنية وطالبان من دولة فلسطين، وطالب من جزر القمر.

وأكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن تخريج هذه الكوكبة الجديدة من أبناء الوطن، يضيف إنجازاً آخر إلى ما حققته القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات عملاقة في كل المجالات، والتي نعيشها اليوم واقعاً ملموساً مشاهداً، تحققت بفضل الدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأضاف سموه، في تصريح له: إننا في هذه الاحتفالية، نقدم لقيادتنا ولشعب الإمارات وضيوفنا الكرام على أرضنا الطهور ثمرة من ثمار رعاية حكومتنا لمؤسسات المجتمع ولأبناء وبنات الوطن، هذه النخبة المميزة من الخريجين، الذين التحقوا بصفوف الشرف والعطاء، وعملوا بتفانٍ ومثابرة واجتازوا بنجاح متطلبات تخرجهم، وحازوا على نتائج مشرفة، وتزودوا بأحدث العلوم الشرطية والقانونية، ليتولوا مسؤولياتهم بفخر واعتزاز جنوداً أوفياء لتبقى دولة الإمارات وبحمد الله تعالى واحة أمن واستقرار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض