• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لإنقاذ حظوظ «الكنجارو»

اللجنة المنظمة تصلح أرضية ملعب «صن كورب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

تحركت اللجنة المنظمة أخيراً لإصلاح جزء من أرضية ستاد «صن كورب» بمدينة بريزبين، وذلك في محاولة لإنقاذ المنتخب الأسترالي الذي أدت خسارته على هذا الملعب إلى بقائه بالمدينة تمهيداً لمواجهة الصين بالدور ربع النهائي. وأعلنت اللجنة المنظمة عن إجراء إصلاحات وعمليات ترميم للعشب بمنطقة الياردات الست المخصصة لحارس المرمى، مما دفعها إلى إلغاء التدريبات الرسمية لمنتخبنا الوطني ونظيره الإيراني التي كانت مقررة بالملعب أمس، وذلك تمهيداً لمواجهتهما المرتقبة اليوم في ختام الدور الأول.

وتعرض الملعب إلى شكاوى عديدة منذ إنطلاق المنافسات، حيث عانت الكثير من المنتخبات، وأعلنت ذلك بشكل صريح، وسط تأكيدات متواصلة من اللجنة المنظمة أن الأمور بخير والأرضية صالحة للعب، لكن يبدو أن الأمر حينما يتعلق بالدولة المضيفة يتحول إلى نداء استجابة !

وفور نهاية اللقاء الذي خسره المنتخب الأسترالي والانتقادات التي طالت أرضية الملعب من المدرب ونجوم الفريق أمس الأول، تحركت اللجنة المنظمة فوراً أمس وبدأت عمليات الإصلاح بهدف إنقاذ حظوظ «الكنجارو» قبل لقاء «التنين الصيني»، في موقعة لا تقبل فيها القسمة على اثنين.

وانتقد الأسترالي تومي يوريتش الملعب بشكل علني، وقال: يمكن الحكم على الملعب بنفسك، لا يمكن أن تقدم عليه أفضل كرة قدم، كان من الصعب التقاط أنفاسك بعد الركض عليه، نأمل أن تتحسن الأمور قبل مواجهة الصين بالدور ربع النهائي الخميس المقبل، يجب التحرك سريعا لتعديل الأمور قبل فوات الأوان، نريد أن نخوض المنافسات بظروف أفضل. وتابع: بالنسبة لدرجة الحرارة فإنه سبق لنا اللعب خلالها سابقاً، خصوصاً في مسابقة دوري أبطال آسيا، يجب علينا أن نقوم بواجبنا ونحقق الفوز على الصين بالمباراة المقبلة. من جانبه، أوضح ناثان بيرنز مهاجم المنتخب الأسترالي: الملاعب يجب أن تكون على نفس المستوى في كافة أنحاء البلاد ما يحصل أمر غريب للغاية، نتوقع أن يكون الملعب بأفضل أحواله بالدور ربع النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا