• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الساحر» قد يخوض 8 مباريات قبل نهاية عقده

بالميراس يطلب التفاوض مع الوحدة لإطلاق سراح فالديفيا مبكراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

محمد حامد (دبي)

ألمح مسؤولون في نادي بالميراس البرازيلي إلى أن النجم التشيلي خورخي فالديفيا، المنتقل إلى صفوف الوحدة، والذي ينتهي عقده مع بالميراس 17 أغسطس المقبل، قد يخوض مع الفريق 8 مباريات قبل أن يتم السماح له بالرحيل، من أجل الخضوع للكشف الطبي واستكمال إجراءات الانتقال إلى صفوف الوحدة.

وفي الوقت ذاته، أشارت تقارير برازيلية إلى أن بالميراس على استعداد للتفاوض مع مسؤولي الوحدة من أجل الموافقة على إطلاق سراح اللاعب مبكراً، وقد طالب النادي البرازيلي فالديفيا بالعودة إلى التدريبات، حيث يخوض الفريق مباراة فجر اليوم أمام آفاي في إطار مواجهات المرحلة الـ 12 للدوري البرازيلي.

وأكدت التقارير البرازيلية أن بالميرايس سوف يخوض 9 مباريات حتى ما قبل 17 أغسطس المقبل، وهو الموعد الذي ينتهي فيه عقد النجم التشيلي فالديفيا، حيث يواجه أندية آفاي، وسبورت ريسيفي، وسانتوس، وفاسكو دا جاما، وأتلتيكو باراناينسي، وكروزيرو، وكوريتيبا، وفلامنجو، ومن الناحية القانونية، يحق لنادي بالميراس مطالبة فالدي بخوض هذه المباريات قبل أن يشد الرحال إلى أبوظبي للانضمام للوحدة.

وأكدت صحيفة «جورنال دو برازيل» أن إدارة نادي بالميراس أبلغت المدير الفني مارسيلو أوليفيرا بعدم الاعتماد على فالديفيا في المرحلة المقبلة، وهي إشارة قوية تؤكد استعداد بالميراس للتفاوض مع الوحدة من أجل التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف، يتم بموجبه السماح لفالدي بالرحيل المبكر قبل نهاية عقده.

وكان فالديفيا قد خاض آخر مباراة له بقميص بالميراس في 31 مايو الماضي، والتي شهدت فوز الفريق على كورينثيانز بهدفين دون مقابل، وانضم فالدي عقب المباراة المشار إليها لصفوف منتخب تشيلي، ليتألق بصورة لافتة في كوبا أميركا، ويصنع 3 أهداف لمنتخب بلاده، ويشارك أساسياً في جميع مباريات البطولة التي توج منتخب تشيلي بلقبها للمرة الأولى بعد 99 عاماً من الانتظار.

وجاء تألق فالديفيا في كوبا أميركا ليجعل مسؤولي بالميراس يشعرون بالندم بعد توقف مفاوضات تجديد عقده، فقد رفض فالدي شروط النادي بتخفيض قيمة العقد، وأصر على الرحيل، لتأتي خطوة الاتفاق مع الوحدة على الانضمام لصفوفه لتضع حداً لمسيرته مع بالميراس، بعد سنوات شهد صعوداً وهبوطاً في مستوى اللاعب، وعلاقته مع جماهير وإدارة النادي البرازيلي، فقد كانت الآمال معقودة عليه لصنع الفارق، خاصة أنه اللاعب الأغلى في تاريخ بالميراس.

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى صحة موقف الوحدة في صفقة فالديفيا، مؤكدة أن الوحدة قد ينتظر إلى نهاية عقدة اللاعب بحلول 17 أغسطس المقبل، للبدء في إجراءات التعاقد النهائي، التي يأتي على رأسها الكشف الطبي وغيرها من الإجراءات التي تكتمل بها الصفقة.

وعلى الرغم من ظهور فالديفيا عبر حسابه بموقع «تويتر»، وهو يرتدي قميص بالميراس طوال الفترة الماضية، إلا أنه قام بتغيير الصورة عقب التتويج بلقب كوبا أميركا، ليظهر وهو يحتفل باللقب مع ابنه وابنته، فقد غرد أثناء البطولة قائلاً إنه سوف يفعل كل شيء من أجل أن يصبح بطلاً في عيون الابن والابنة، ثم عاد ليغرد بعد التتويج باللقب، مشيراً إلى أنه أوفى بالوعد الذي قطعه على نفسه وأصبح بطلاً من أجل تشيلي ومن أجل الأسرة والأبناء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا