• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كيروش: نواجه منتخب «الكرة الجميلة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

أكد كارلوس كيروش مدرب إيران، أن منتخب الإمارات يعتبر الأفضل حالياً على صعيد منطقة غرب آسيا، وقال: «نواجه فريقاً يلعب كرة قدم جميلة للغاية، ويضم لاعبين أمضوا سنوات طويلة مع بعضهم البعض، الانسجام واضح للغاية، لكن نحن أيضاً نملك فريقاً يلعب كرة قدم جميلة ولاعبين يريدون التضحية وتحقيق الفوز دائماً».

وفيما أوضح كيروش أن الماضي لا يهمه حول سجل المباريات الذي يرجح كفة إيران، قال: «الأهم قبل التفكير بالفوز أو الخسارة، أن نركز على تقديم مباراة يستمتع بها الجميع، كرة القدم باتت مطالبة بهذا الأمر لبقاء اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم».

ورفض كيروش التعليق حول العديد من الأمور، وقال: «لا أريد الحديث عن الملعب أو الاتحاد الآسيوي أو الطقس بالمدينة أو الفريق المنافس، وعبرت عن رأيي كثيراً وما زلت أتلقى اللوم على كلام قلته قبل 30 عاماً، لكن ما يمكن القول حول الملعب إن عدم قيام الفريقين بالتدريب عليه أمر عادل ويجعل الحظوظ بينهما». وكشف كيروش، عن أنه لم يستقر بعد على التشكيلة التي سوف تخوض اللقاء، فيما لم يستبعد القيام بتغييرات بسبب الإصابة أو الإنذارات، وقال: «نتعامل مع هذه المباراة بحذر، بشكل عام لدي 23 لاعباً جاهزين للمشاركة، بالطبع لن نخوض المنافسات كلها بعشرة لاعبين فقط». وأضاف:«لا أريد التركيز على لاعب بعينه، دائماً الحديث عن الفريق بأكمله، إما أن نحقق الهدف وننجح معاً، أو نرتكب الأخطاء ونتحملها جميعاً معاً أيضاً». ورفض كيروش التعليق حول المنافس بالدور المقبل للفريق، وقال: «كل ما يهمني حالياً الإمارات، لا أفكر بأي فريق آخر». وأوضح خوسرو حيدري لاعب إيران، أن فريقه لا يشعر بالغربة في أستراليا، وقال: نخوض المباريات بين جماهيرنا، وكأننا على أرضنا، أنا سعيد للغاية بهذا الأمر، ولاستدعائي لصفوف المنتخب، وعانيت من الإصابة مؤخراً، لكنني تلقيت قرار الاستدعاء وتم استكمال علاجي بجنوب أفريقيا، وخضت دقائق أمام قطر و20 دقيقة أمام البحرين، وحالياً أنا جاهز لخوض المباراة بشكل كامل، القرار النهائي بيد المدرب حول الموضوع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا