• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بيرلو.. نجم «السوكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

روما (أ ف ب)

ودع لاعب الوسط المخضرم أندريا بيرلو فريقه يوفنتوس الذي ساهم في قيادته إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم 4 مواسم على التوالي، من أجل الانتقال وبعمر السادسة والثلاثين إلى الدوري الأميركي للدفاع عن ألوان نيويورك سيتي، حسب ما أعلن الأطراف الثلاثة في حساباتهم على موقع «تويتر» أمس الأول. وكتب يوفنتوس على موقعه: «شكراً أيها المايسترو»، مؤكداً أن «بيرلو سيواصل وبشكل رسمي مسيرته مع نيويورك سيتي بعد 4 أعوام باللونين الأبيض والأسود»، أي بقميص يوفنتوس الذي توج خلال الموسم المنصرم بثنائية الدوري والكأس المحليين ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني 1-3.

من جانبه، كتب بيرلو الذي توج مع منتخب بلاده بمونديال 2006 في ألمانيا وفاز مع فريقه السابق ميلان بدوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، في حسابه: «لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار، لكن الوقت حان من أجل خوض مغامرة جديدة لن تجعلني بتاتا أنسى الرابط الذي جمعني بهذين اللونين»، أي الأبيض والأسود. وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن بيرلو الذي كان مرتبطا مع يوفنتوس حتى 2016، سيوقع مع نيويورك سيتي عقداً لمدة 18 شهراً مع خيار مواصلة المشوار مع الفريق الذي يضم دافيد فيا ولامبارد، لعام إضافي.

من جهة أخرى، ذكر يوفنتوس أن لاعب وسطه الآخر كلاوديو ماركيزيو مدد عقده 4 أعوام مقابل 4 ملايين يورو سنويا. وبعد عودة الأرجنتيني تيفيز إلى بلاده للدفاع عن ألوان بوكا جونيورز ورحيل بيرلو، تبقى هناك إمكانية أن يخسر المزيد من نجومه إذ لم يحسم مستقبل التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي بول بوجبا الذي يثير اهتمام أكثر من فريق كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا