• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النسخة الـ 11 تنطلق ديسمبر

«العين الجوية 2015» ترتدي حلّة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الموعد الرسمي لإطلاق الدورة الحادية عشرة لبطولة العين الجوية (المعروفة سابقاً باسم العين للاستعراضات الجوية)، والتي ستقام في مطار العين الدولي من 17 إلى 19 ديسمبر المقبل، حيث تأتي هذه البطولة بشكل جديد لتتضمن برنامجاً ترفيهياً موسّعاً.

يشارك في البطولة مجموعة مختارة من الطيارين البارعين من كافة أنحاء العالم، وتتضمن فرق النخبة العسكرية والمدنية الذين سيتنافسون في إطار سلسلة من المسابقات المباشرة تستمر لمدة ثلاثة أيام، وسيتم تصنيف المنافسين في أربعة أنماط مختلفة من الفئات من قبل مجموعة من خبراء الطيران والحكّام المشهورين في هذا المجال.

ويحسب عدد نقاط التصويت الرقمي التفاعلي من قبل مشاركة المشاهدين في التصويت، ويضاف إلى مجموع نقاط المتنافسين، مما يسمح لجمهور المشجعين بأن يكون لهم رأي مباشر في تحديد الفريق الفائز بكأس البطولة الجديدة.

وسيتم تتويج الفائز بلقب «البطل الأكبر» خلال الحفل الختامي الذي سيقام في يوم 19 ديسمبر وتعمل الهيئة بالتعاون مع الشركاء لتقديم عروض ونشاطات ترفيهية مميزة، تجعل من هذا الحدث تجربةً لا تنسى في مدينة العين لكلّ من المقيمين والزوار على حدّ سواء.

وتتزامن فعاليات البطولة في ديسمبر مع بدء العطلة المدرسية على المستوى الإقليمي، كما تسعى الهيئة إلى إعداد برنامج حول المدينة كوجهة شاملة، لتشجيع العائلات وحاملي التذاكر من خلال عروض رائعة في كافة أنحاء المدينة تتاح أمام المقيمين والزوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا