• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يجدد عقدي حبوش والهاشمي حتى 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعلن محمد عيضة بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس مشرف الفريق، تجديد عقدي أحمد حبوش نجم خط الوسط ومحسن الهاشمي حارس المرمى حتى عام «2019».

وقال المنهالي إن التجديد للاعبين جاء ضمن مساعي شركة كرة القدم الرامية إلى تعزيز روح الاستقرار التي ينعم بها الفريق في الوقت الراهن، وبعدما سبق للشركة تجديد عقود عدد كبير من اللاعبين في الموسم الماضي، معرباً عن اعتزاز أسرة النادي بقرار اللاعبين، والتوقيع لمدة أربعة أعوام في مؤشر حقيقي على انتمائهما للسماوي.

وأكد المنهالي في تصريحاته على هامش المران الأول الذي أجراه «السماوي» على ملعبه مساء أمس الأول تأهباً لخوض غمار الموسم الكروي المقبل، أن شركة كرة القدم تعكف حالياً على وضع الترتيبات النهائية الخاصة بالمعسكر التدريبي الخارجي، والذي سينخرط به الفريق عقب عيد الفطر في هولندا وإسبانيا على التوالي لمدة ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن هذه الترتيبات تسير وفق الخطة الموضوعة مسبقاً دون أية معيقات.

وكانت تدريبات الفريق انطلقت مساء أمس الأول بحضور غالبية اللاعبين الذين تضمهم صفوف الفريق، باستثناء بعض الأسماء لدواع خاصة، في حين يترقب الجهاز الفني انضمام المدافع الدولي الأسترالي مارك ميليجان المنتظر أن يصل أبوظبي في أي لحظة، بعدما تعاقد معه بني ياس مؤخراً في أولى صفقاته على صعيد اللاعبين الأجانب.

وتابع المران الأول عدد من أعضاء شركة بني ياس لكرة القدم والذين وجهوا اللاعبين إلى ضرورة بذل كل ما في جعبتهم من جهد في المراحل التحضيرية القادمة، علماً بأن المران الأول ركز على قياس الحضور البدني للاعبين والذين كانوا قد خضعوا إلى فحوصات طبية روتينية يومي السبت والأحد الماضيين.

وتترقب جماهير نادي بني ياس في أي لحظة إعلان النادي التعاقد مع المهاجم الهولندي ميشيل كرامر الذي وصل أبوظبي صباح أمس الأول حيث خضع إلى إجراء الفحص الطبي قبل أن يعقد عدة اجتماعات مع شركة بني ياس لكرة القدم للوقوف على تفاصيل عقد احترافه مع الفريق.

وكان كرامر - ثالث هدافي الدوري الهولندي الإسباني برصيد 17 هدفاً أعلن مطلع الأسبوع الجاري موافقته على الانضمام إلى نادي بني ياس رغم تلقيه عرضاً من نادي شيفيلد وينزداي الإنجليزي، حيث أربك هذا الإعلان النادي الأخير الذي يعكف حالياً على البحث عن مهاجم على سوية عالية يلبي تطلعاته في الموسم المقبل.

الجدير ذكره أن عدنان تيغدويني المهاجم المغربي المحترف في هولندا والذي كان مرشحاً بقوة للعب مع السماوي إثر زيارته إلى أبوظبي قبل أسبوعين، ما زال يخوض في مفاوضات التوقيع مع نادي ملقة الإسباني بحسب التقارير الإعلامية الهولندية والتي كشفت كذلك عن وجود صعوبات تعترض المفاوضات بين الجانبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا