• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشمل الكأس و«السوبر» ومباريات «الآزوري» لثلاثة مواسم

«أبوظبي الرياضية» تفوز بالحقوق الحصرية للمباريات «الإيطالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نجحت قنوات أبوظبي الرياضية في الحصول على حقوق بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بالإضافة إلى كأس السوبر، ومباريات المنتخب الإيطالي، وذلك ابتداء من هذا الموسم ولمدة ثلاثة مواسم قادمة في صفقة جديدة تواصل بها أبوظبي الرياضية سلسلة اتفاقاتها الناجحة بالحصول على الحقوق الحصرية للدوريات والمسابقات الرياضية العالمية. وتظل الكرة الإيطالية واحدة من أهم وأبرز وأقوى مسابقات كرة القدم في العالم بما تحمل من تاريخ كروي عريق، وبما تضم من نجوم محط أنظار عشاق الكرة الجميلة والقوية معاً، وهو ما تقدمه الكرة الإيطالية عبر عصورها المختلفة، وسيشاهده مشاهدي «أبوظبي الرياضية» من خلال مباريات بطولة الكأس، التي تجمع كل فرق الدوري الإيطالي بمختلف مستوياته.

ويأتي هذا الاتفاق الجديد ضمن خطة «أبوظبي للإعلام»، الرامية لتدعيم قنواتها التلفزيونية لتقديم أفضل خدمة للمشاهدين في جميع الجوانب، وفي مقدمتها المسابقات والأحداث الرياضية العالمية الكبيرة.

مكانة أبوظبي

وأعرب محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب عن سعادته بهذا الاتفاق الجديد بين قنوات أبوظبي الرياضية والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الذي منح أبوظبي الرياضية بمقتضاه حقوق نقل وتغطية مباريات بطولة كأس إيطاليا بكل ما يمثله من أهمية، وهو ما يؤكد صحة التوجهات التي تقوم بها أبوظبي للإعلام من أجل تقديم رسالة إعلامية متميزة ومفيدة لكل مشاهديها حول العالم.

وأكد رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام والعضو المنتدب، أن هذا الاتفاق مع اتحاد عريق وكبير وكرة عظيمة مثل الكرة الإيطالية يؤكد مكانة «أبوظبي الرياضية»، وتفوقها كما يؤكد ثقة المؤسسات العالمية الكبرى في إمكاناتنا وقدرتنا على توصيل الرسالة كاملة لكل المشاهدين، وهو ما نعي تماماً أنه الهدف الأهم لأي مؤسسة أو منظمة دولية، وهو ما سنواصل العمل من أجله بكامل طاقاتنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا