• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن أحمد القاسمي يطلق شعار «الشارقة للاتصال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 فبراير 2016

خورفكان (الاتحاد)

أطلق الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي يوم أمس، الشعار الجديد لمركز الشارقة للاتصال في مقر المركز بخورفكان، بحضور كبار المسؤولين من إمارة الشارقة وفريق عمل المركز ووسائل الإعلام المختلفة، ويرمز الشعار الجديد للمركز إلى استمرارية التواصل والاتصال، ويوحي الشكل غير التقليدي بمرونة التعاملات وابتكار السبل الخلاقة للاتصال، والترحيب بكل ما هو جديد.

وتم استخدام عنصر الدائرة بأبعاده التشكيلية الجمالية والرمزية، ليدل اندماج الدائرتين إلى عملية التواصل، القائمة بين المتعامل والموظف، وتمثل الدائرة الكبرى دور مركز الاتصال بتوفير الإجابات الشاملة أما حيوية ألوان الشعار، فتدل على التجدد والتميز والثقة والإبداع.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، إن شعار «مركز الشارقة للاتصال» استند بفكرته إلى أهداف المركز المتميز بالنشاط والعمل الدؤوب، والإبداع والابتكار، وصولاً إلى تحقيق تواصل فعال، وهو ما يحاكي أهداف مركز الشارقة الإعلامي في الارتقاء بآليات وبرامج الاتصال.

ويعد مركز الشارقة للاتصال الذي انضم مؤخراً إلى مظلة مركز الشارقة الإعلامي، جزءاً رئيساً من برنامج الارتقاء بالخدمات، كونه يساهم في دفع عجلة التنمية الخدمية والسياحية لإمارة الشارقة والارتقاء بالعمل بجد واجتهاد وتفانٍ وإخلاص لتحقيق كل الطموحات في تقدم وتميز الإمارة ضمن المسيرة التنموية الظافرة في شتى المجالات الإنتاجية والخدمية.

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن تقديره لفريق عمل مركز الشارقة للاتصال المتميز بالكفاءة والعطاء الذي يكمل أسرة مركز الشارقة الإعلامي، مؤكداً ثقته بقدرة الفريق وكفاءته لمواصلة رسالة المركز في خدمة إمارة الشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض