• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تفاجئ «العنابي» بتغيير مكان تدريبه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

غير منتخب قطر مكان تدريبه أمس من استاد أستراليا الأولمبي الذي ستقام عليه مباراته اليوم مع البحرين في الساعة الثامنة مساء إلى ملعب كوجراه، برغم أن الأمر المعتاد هو أن يجري الفريق تدريبه الأخير في اليوم الذي يسبق المباراة على ملعب اللقاء. وعندما سألنا فريد محبوب مدير الفريق عن سبب تغيير مكان التدريب، قال: تم إخطارنا بشكل مفاجئ من اللجنة المنظمة بتغيير مكان التدريب، وكنا نتوقع أن نجريه على ملعب المباراة، لكنهم أخبرونا بأن سبب التغيير أننا أجرينا عليه من قبل تدريباً قبل لقاء إيران، وأنه من حقنا وحدة تدريبية واحدة فقط، حتى يكون هناك تكافؤ للفرص مع المنتخب البحريني الذي لم يتدرب عليه أبداً.

وعن أبرز الغيابات في الفريق، قال فريد محبوب إن كل اللاعبين مستعدون للقاء باستثناء إسماعيل محمد المصاب بشد عضلي سيمنعه من المشاركة، وستكون فرصه في المشاركة معدومة، وبناء عليه ستكون كل الخيارات أمام المدرب جمال بلماضي.

وعن موعد السفر النهائي، قال فريد محبوب، إن الفريق سوف يسافر صباح الثلاثاء، بمعنى أن الفريق سيعود للفندق بعد المباراة مباشرة عند الساعة الحادية عشرة والنصف مساء، ليعد نفسه ويتوجه مباشرة إلى المطار، ليبدأ رحلة العودة التي تستغرق 13 ساعة. وعن تقييمه للمشاركة، قال محبوب: لم يتحقق ما أردناه، لكننا حققنا فائدة اكتساب الخبرة، ولو فزنا على البحرين سوف تكون حالة الرضا أفضل، خصوصاً أننا وقعنا في مجموعة صعبة للغاية، وأن معظم لاعبي الفريق من صغار السن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا