• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رفض التجديد لـ «الإمبراطور» بسبب خلاف مع كالديرون

الظاهري: العودة لحصد البطولات قمة طموحي مع الوحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

صلاح سليمان (العين)

أكمل محمد سالم الظاهري إجراءات انتقاله من نادي العين إلى نادي الوحدة، ووقع قبل يومين عقداً رسمياً مدته أربعة مواسم تنتهي في موسم 2018/2019، وذلك بعد أن أمضى الموسم المنقضي مع فريق نادي الوصل، الذي لعب له بنظام الإعارة قادماً من نادي العين.

وبالرغم من أن إدارة «الإمبراطور» قد أبدت رغبتها في مواصلة اللاعب مشواره معهم وتوقيع عقد لأربع سنوات، إلا أنه رفض العرض رفضاً باتاً، والسبب في ذلك يعود إلى الخلاف الذي حدث بينه وبين المدرب الأرجنتيني كالديرون، الذي وضعه على دكة البدلاء، ولم يدفع به إلا في عدد قليل جداً من المباريات ما عجل برحيله بعد أن أحاط وكيل أعماله بأنه لا يرغب في البقاء مع الوصل.

وقال اللاعب في حواره مع «الاتحاد» إنه التحق بالوصل في يوليو من العام الماضي، حسب رغبة إدارتهم وبناء على طلبهم لافتاً إلى أنه كان أساسياً في كل اللقاءات الودية، التي خاضها الفريق في معسكره الخارجي بألمانيا، وأنه حافظ على مركزه في تشكيلة الفريق في بداية دوري الخليج العربي في الموسم السابق، حتى لقاء الأهلي في الجولة الثالثة التي صنع فيها هدف التعادل لفريق.

وأضاف: «تعرضت لإصابة أبعدتني عن المشاركة ليدفع المدرب كالديرون باللاعب عبدالله صالح في مركز الظهير الأيسر، وبعد اكتمال شفائي واستعادتي للياقتي البدنية بعد تدريبات إضافية شاقة في فترة توقف الدوري، لم يعد كالديرون يشركني حتى في غياب زميلي عبدالله صالح بل فضل اللاعب سالم عبدالله، وأحياناً هزاع سالم وعليه طلبت الجلوس معه للوقوف على الحقيقة وأسباب تجاهلي وتوضيح الأسباب التي تدفعه إلى تجاهل وجودي ضمن التشكيلة الأساسية».

وقال: «فاجأني المدرب عندما أشاد في حديثه معي بمستواي الفني ووعدني خيراً، وأوضح لي ضرورة انتظار الفرصة المناسبة للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، إلا أن الأمور لم تتغير ما دفعني لعدم قبول فكرة توقيع عقد مع الوصل واعتذرت للإدارة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا