• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور نجوم الرياضة المصرية

افتتاح مسبح النادي المصري في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

عجمان (الاتحاد)

افتتح نجوم الرياضة المصرية التوأم حسام وإبراهيم حسن وطارق العشري ومحمد الزناتي مدرب منتخبنا للسباحة مسبح النادي المصري في عجمان بحضور المستشار لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي، والعقيد ناصر الزري عضو مجلس إدارة نادي عجمان السابق، والدكتور محمد عبدالكريم المدير الفني لأكاديمية كليوباترا للسباحة التي ستكون مسؤولة عن مسبح النادي. حضر حفل الافتتاح المستشار وحيد عبد العال، وعبدالفتاح إسماعيل المدير الفني للجالية المصرية، والدكتور حسن عبدالمنعم رئيس مجلس الإدارة السابق وعدد كبير من المسؤولين.

وأكد محمد الزناتي مدرب منتخبنا للسباحة، وبطل العالم في سباقات المياه المفتوحة عام 2007، أن المسبح جيد في تعليم أساسيات السباحة وتعليم الأطفال الخطوات الأولى للسباح، وأشاد بالإمكانات التي وفرها النادي من أجل استقبال السباحين وأسرهم في أثناء التدريبات وتمنى أن يكون المسبح هو مقر لاكتشاف عدد كبير من السباحين المميزين.

من جانبه، أشاد الدكتور محمد عبد الكريم، المدير الفني لأكاديمية كليوباترا المسؤولة عن المسبح، بالمستوى الذي انتهى إليه المسبح، الذي سيكون جاهزاً لاستقبال السباحين خلال الأيام القليلة القادمة، وأكد أنه بمناسبة الافتتاح ستفتح الأكاديمية أبوابها بالمجان لمن يرغب في التعليم لمدة أسبوعين تستقبل فيها الأكاديمية أي عدد من الأطفال الراغبين في تعليم السباحة. وأشار إلى أنه سيكون هناك ربط بين فرع الأكاديمية في النادي المصري بعجمان وفرع دبي عن طريق إرسال السباحين يومين في الأسبوع إلى دبي لتطبيق ما تم تعليمه في مسبح أكبر وبداية الاشتراك في البطولات.

وشكر عبدالكريم المستشار لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي وكل من ساهم في الوصول بالمسبح إلى هذا الشكل الرائع وأشاد بنجوم كرة القدم الذين حرصوا على التواجد وافتتاح المسبح والاحتفال مع أعضاء النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا