• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المدرب يعود غداً لقيادة الأهلي

كوزمين: أشعر بخيبة الأمل !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

عبر الروماني كوزمين مدرب منتخب السعودية عن شعوره بخيبة أمل، بعد خروج المنتخب السعودي من الدور الأول، لأنه لم ينجح في تصحيح وضع «الأخضر»، ولم يقدم له يد المساعدة في المرحلة الصعبة التي يمر بها.

وأضاف أنه كان يتمنى الذهاب بعيداً، لكن الوقت القصير لم يساعده على القيام بأشياء كثيرة، مما عجل بالخروج، وأن الجهاز الفني واللاعبين عملوا بجدية قبل مباراة أمس، واستعدوا بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل، إلا أن الأمور سارت عكس إرادتهم، خاصة أن سيناريو المباراة صعب المهمة، مشيراً إلى أن «الأخضر» وجد نفسه منذ الدقيقة الأولى، يبحث عن التعادل، وحتى بعدما عدل النتيجة، ولكن سرعان ما استقبلت شباكه هدفين، مما صعب من مهمة العودة في اللقاء. وفي المقابل اعترف كوزمين بأن المنافس لعب بروح قتالية عالية، وكان شرساً على الكرة، وحقق هدفه في العبور إلى الدور المقبل.

أما فيما يتعلق بأبرز النقاط التي رصدها، وتحتاج إلى تصحيح في المرحلة المقبلة، أكد كوزمين أنه اجتمع مع أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي، خلال الأيام الماضية، وقدم له تقريراً كاملاً عن احتياجات المنتخب السعودي للمرحلة المقبلة، حتى يصحح من وضعه، ويتدارك أوجه النقص، متمنياً أن يأتي جهاز فني جديد يقيم الوضع، ويشخص المشاكل، ويبدأ مرحلة بناء منتخب على أسس صلبة وسليمة.

وعن مدى إمكانية اعتبار الخروج الثاني على التوالي للمنتخب السعودي من الدور الأول في البطولات الآسيوية، بمثابة الكارثة، رفض كوزمين هذا الوصف، معتبراً أنها خيبة أمل كبيرة، يجب أن يتم البناء عليها وإعادة تصحيح الوضع بدقة، ورفض أيضاً تحميل المسؤولية للحارس وليد عبد الله بعد أن تسبب في هدفين، معتبراً أن المنتخب السعودي يملك حراساً واعدين، وبالإمكان الاستفادة منهم في بقية المشوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا