• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العهد» يدفع صبا مبارك للعيش في «كفر النسوان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

انتهت الفنانة صبا مبارك من تصوير دورها في مسلسل «العهد» الذي تشارك في بطولته أمام غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وهنا شيحة وأروى جودة وشيرين رضا وياسر المصري وصبري فواز، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

وتجسد في المسلسل الذي يعرض حالياً على شاشة عدد من القنوات الفضائية، شخصية فتاة تعيش في كفر يطلق عليه «كفر النسوان»، يخلو تماماً من الرجال، حيث تقرر بمجرد دخوله التخلص من الرجال، وفقاً لوجهة نظرها، وعقدة الطفولة التي تعاني منها نحو الرجال بسبب والدها الذي ألحق أذىً كبيراً بأمها.

وأشارت إلى أن شخصية «ريا» تعيش طوال حلقات المسلسل حالة من الصراع للحصول على كرسي الحكم من والدها، والحفاظ عليه فيما بعد، وحتى تحقق ذلك تفعل أشياءً كثيرة قد يتم تقييمها أخلاقياً على أنها خاطئة، ولكنها لها مبرراتها كما هي الحال بالنسبة لكل شخصيات المسلسل.

ولفتت إلى أن الشخصية تطمح إلى جعل «الكفر» جنة للسيدات، وهي شخصية متطرفة، ولكن الإطار الأسطوري والفانتازي في العمل يسمح بوجودها، وتدفع المشاهد لأن يقبل هذه المبالغة فيها وفي غيرها من الشخصيات.

من ناحية أخرى تشارك صبا أيضاً خلال شهر رمضان في بطولة مسلسل «حق ميت» أمام حسن الرداد وايمي سمير غانم وأحمد عبد العزيز ودلال عبد العزيز وهادي الجيار، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا