• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

«الهلال الأحمر» توزع مساعدات على 1000 أسرة في شبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

شبوة (الاتحاد، وام)

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، أمس، دفعة جديدة من المساعدات الغذائية شملت أكثر من ألف أسرة في مديرية رضوم في شبوة، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة. وشملت المساعدات الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية التي تأتي في إطار مشروع الهيئة للدعم الإنساني.

وقال ممثل «الهلال الأحمر» عبدالله المسافري، إن «الهيئة» مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة كافة، موضحاً أن المشروع جاء انطلاقاً من الحرص الذي توليه الإمارات على مد يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب. ومعربا عن أمله أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي. وأكد حرص «الهيئة» على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإيصال المساعدات الإغاثية بشكل مستمر إلى المحتاجين في مختلف مديريات شبوة في ظل الظروف التي تشهدها البلاد.

وأعرب المسؤولون المحليون في مديرية رضوم في شبوة عن تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر التي تغطي مساعداتها مناحي الحياة من الحاجات الإنسانية الأساسية التي يحتاجها السكان في ظل مسيرة الخير والعطاء والنماء لدولة الإمارات. وأعرب سكان المحافظة عن شكرهم وتقديرهم للإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة في ظل أوضاع الحرب التي يشهدها بلدهم. وسيرت الهيئة خلال الأسابيع الماضية قوافل مساعدات غذائية، استفادت منها 2000 أسرة في مناطق ساحلية واقعة شرق شبوة، من بينها بئر علي وحورة وجولة العرقة والحامية وضواحيها.