• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أطلقتها شركة أدكو خلال الشهر الفضيل

«عيديتنا.. إفطار الصائم.. زيارات إنسانية» مبادرات ترسخ قيم العطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أحمد السعداوي (أبوظبي)

«عيديتنا، إفطار الصائم، زيارات إنسانية»، وغيرها من المبادرات الخيرية أطلقتها شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو»، خلال شهر رمضان المبارك إيماناً منها بدورها الاجتماعي الذي تستفيد منه شرائح واسعة، عبر الفعاليات التي ترعاها وتتوجه بها إلى الجميع من صغار وكبار وحتى نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية التي قامت أدكو برعاية أول بطولة رياضية رمضانية لهم هذا العام.

ويقول محمد عمير المنصوري، نائب الرئيس «العلاقات العامة» في شركة «أدكو»، تنوعت هذه المبادرات التي نظمتها شركة أدكو، بين فعاليات وأنشطة خيرية داخلية يقوم بها موظفو الشركة من الألف إلى الياء، وبين مبادرات أخرى تقوم في المجتمع بالتعاون مع مؤسسات أخرى مثل الهلال الأحمر ومؤسسة زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، ومدينة خليفة الطبية.

استضافة المحتاجين

ويضيف : ومن أبرز المبادرات «عيديتنا»، وهي هدية من موظفي أدكو موجهة إلى الأطفال تحت سن 14 سنة، وتتمثل في تجميع الأشياء الموجودة في البيت والتي لا نستخدمها ولسنا في حاجة لها، حيث يتم تعبئتها في حقيبة مكتوب عليها «عيديتنا» ثم يتم توزيع الحقيبة من خلال الهلال الأحمر مع حلول عيد الفطر، أما إفطار الصائم، وهي عادة متعارف عليها بين مختلف الشركات، ولكن الجديد الذي قمنا به هذا العام، أننا سعينا إلى استضافة أكبر عدد من المحتاجين، عبر تخصيص المبلغ المدفوع في استئجار قاعة طعام، وزيادة كمية وعدد الوجبات بها، وتم عمل الإفطار الجماعي في الصالة الرياضية بشركة أدكو.

ومن مبادرات الخير، التي تميزت بها الشركة هذا العام، تأكيداً على إيمانها بالدور الاجتماعي للمؤسسات العاملة في الدولة، قيام وفد من قسم العلاقات العامة بتوزيع وجبات الإفطار والسّحور لمرافقي المرضى في قسم طوارئ مدينة خليفة الطّبية في شهر رمضان المبارك الذي يتوافد عليه ما بين 300 إلى 400 مريض وعائلاتهم يومياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا