• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

اطلع على مقترح تكريم المتقاعدين وتقرير موازين الذهب

«تنفيذي الشارقة» يناقش المشاريع المستقبلية وخطط التنمية الشاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

تناول الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الحكومية الهامة ودراسة الخطط والمشروعات المستقبلية بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة في المجالات كافة الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، وتوفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

ناقش المجلس مقترح دائرة الطيران المدني بخصخصة قسم الأرصاد والملاحة الجوية، ونقل اختصاصات القسم إلى شركة سيركو الرائدة في مجال خدمات المطارات والأرصاد والملاحة الجوية.

وأوضح الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني أن المقترح يحقق نتائج إيجابية في تحسين مستوى الخدمات، وتقديم أفضل الممارسات التي تحقق زيادة الكفاءة في العمل المنجز، ومواكبة التطور السريع في قطاع الطيران، بالإضافة إلى التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص للارتقاء بالخدمات المقدمة، وتوفير مميزات للموظف تعادل مثيلاتها في السوق المحلية لتجنب تسرب الكوادر من أصحاب الكفاءات العالية.

وأثنى المجلس على المقترح الذي سيسهم في تطوير الكوادر العاملة في هذا المجال، فضلاً عن إسهامه في الارتقاء بخدمات المطار، ووجه دائرة الطيران المدني بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية بشأن خطوات تنفيذ المقترح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا