• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بفارق طولين عن «ضامن»

«همسة» تنتزع لقب سباق «دي بورنازيل» في «بومبادور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

محمد حسن (دبي)

واصلت خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تألقها في المضامير الفرنسية، عندما انتزعت المهرة «همسة» لقب سباق «دي بورنازيل» لمسافة 1200 متر أمس الأول على مضمار بومبادور الفرنسي.

وسيطرت خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على المراكز الأول والثاني والرابع في هذا السباق، الذي أقيم بمشاركة 8 من أفضل الخيول.

وتمكنت البطلة ابنة الفحل «سراب» والفرس «شموس» بإشراف جي بي توتين وقيادة سفيان سعدي، من تسجيل فوز رائع قاطعة مسافة السباق البالغة 1200 متر في زمن قدره 1:28:02 دقيقة متفوقة بفارق طولين عن الجواد «ضامن» وهو أيضا لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ودي جوليوم وبقيادة ألكسندر كافيلان، فيما جاء في المركز الرابع زميلهما «بادي» بإشراف بي سوجر وبقيادة ايملين ريفولت.

وعبر مسلم العامري مدير سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان المدير العام لإسطبلات الوثبة «فرنسا» ومدير إسطبلات الجزيرة، عن سعادته بمواصلة خيول سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان لانتصاراتها العالمية، وخصوصاً في فرنسا، مثمناً الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه للخيول ما كان له الأثر في تفوق الخيول الناشئة.

وأوضح: «همسة» أثبتت أنها على قدر التحدي على الرغم من أن هذه المشاركة الأولى، مشيرا إلى أنه كان يتوقع فوزها بالسباق نسبة لارتفاع مستواها وأدائها القوي أثناء التدريبات.

كما أثنى على النتائج الجيدة لكل من «بادي» و«ضامن»، مشيرا إلى أن هذه النتائج تبشر بان مستقبلا جيدا ينتظر هذه الخيول الناشئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا