الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أحمد بن سعيد: نتطلع إلى تطوير دورنا في جنوب أفريقيا 2010

13 يوليو 2006 01:41
حققت طيران الإمارات، الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم ،2006 نجاحاً مدوياً في أنشطتها الترويجية والتسويقية الخاصة بالبطولة، التي شاهد مبارياتها الـ 64 أكثر من 3 ملايين شخص من مدرجات الملاعب في ألمانيا، ومليارات المشاهدين في أرجاء المعمورة عبر البث التلفزيوني· واستخدمت طيران الإمارات، التي تعد واحدة من أسرع الناقلات العالمية نمواً، مكانتها كشريك رسمي لأكبر حدث رياضي عالمي لإبراز علامتها التجارية إلى جانب الشركاء الآخرين· ومن المؤكد أن شهرة طيران الإمارات تعززت مع ختام البطولة، التي تابع مباراتها النهائية بين فرنسا وإيطاليا أكثر من ملياري مشاهد· وأعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة عن ارتياحه لما حققته هذه الشراكة· وقال: ''أتاح لنا ارتباطنا مع بطولة كأس العالم الاقتراب من عملائنا الحاليين والمستقبليين، والمشاركة في رياضة تستأثر بعقول وقلوب الناس من مختلف الجنسيات والأعراق والأعمار''· وأضاف سموه: ''على الرغم من عدم توفر أرقام نهائية حتى الآن، فإن التقديرات تشير إلى أن مجموع مشاهدي مباريات أكبر حدث رياضي عالمي زاد عن 30 ملياراً في 213 دولة· وبعيداً عن التغطية التلفزيونية، فإن شراكتنا مع بطولة كأس العالم 2006 سمحت لنا بتوفير تجارب مختلفة لركابنا الحاليين والمحتملين حول العالم''· واستطرد سموه قائلاً: ''نتطلع منذ الآن إلى تطوير مساهمتنا في هذا الحدث الرياضي العالمي من خلال علاقتنا المستمرة مع الفيفا، حيث ستكون طيران الإمارات أحد الشركاء الرسميين الستة لبطولتي 2010 و·''2014 وشهدت بطولة كأس العالم 2006 ارتفاعاً كبيراً في عدد الوسائط الإعلامية التي قامت بنقل أحداثها، ووصل عدد شركاء البث إلى ،500 بما في ذلك 240 قناة تلفزيونية مرخصة وعدد قياسي من المحطات الإذاعية بلغ ،230 وأكثر من 50 من الوسائط الجديدة، التي تشمل مواقع الإنترنت وخدمات الهاتف النقال، وذلك مقابل 300 وسيلة إعلامية فقط في بطولة عام ·2002 وبالإضافة إلى اللوحات الإعلانية على جنبات الاثني عشر ملعباً التي شهدت المباريات، والتي نقلتها الكاميرات التلفزيونية إلى مليارات المشاهدين، فإن شراكة طيران الإمارات مع بطولة كأس العالم تضمنت أيضاً رعايتها لبوابة عرض المباريات على موقع الفيفا على شبكة الإنترنت· كما أقامت الناقلة محطات مشاهدة في 16 مطاراً عالمياً، و12 جناحاً ترويجياً أمام استادات البطولة في المدن الألمانية، وعرضت المباريات مسجلة في اليوم التالي على شاشات نظام الترفيه الجوي على جميع طائراتها· كما دخلت في شراكة مع فنادق ماريوت العالمية، وأتاحت الفرصة لعشاق الكرة في مختلف أنحاء العالم لحضور مباريات البطولة من خلال البرامج المتكاملة·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©