• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«استشاري الشارقة» يشارك في مبادرة «مليون توقيع ولاء للوطن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

الشارقة(الاتحاد)

قامت خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بمشاركة كل الأعضاء والعضوات، يرافقهم أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، وموظفو الأمانة العامة للمجلس، برفع علم الدولة أمام مبنى المجلس في مدينة الشارقة، مرفرفاً بتلك المناسبة.

وشمل الاحتفال تقديم النقيب حسين الرئيسي شرحاً عن رمزية العلم، ودور مجتمع الإمارات في رفع الولاء والانتماء للوطن وقيادته. كما قامت رئيسة المجلس والحضور بالمشاركة في التوقيع على مبادرة مليون توقيع ولاء للوطن.

وهنأت الملا قيادة وشعب الإمارات بالمناسبة وما تحمله من مشاعر تعبر عن فرحة الجميع وتجاوبهم مع الحملة الوطنية للاحتفاء بيوم العلم.

وقالت: إن الاحتفال بالعلم هو احتفال بالعزة والفخر، وما وصلت إليه بلادنا من مكانة دولية رفيعة في ظل قيادتنا الحكيمة، كما أنها مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه، ولقائد مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

من جانبه، قال الجروان: إن المناسبة فرصة للتعبير عن حب الوطن والانتماء لترابه والولاء لقيادته، وأشار إلى أن هذه المبادرة الوطنية ستظل في نفوسنا نبض حب في قلوب الجميع، ومناسبة لتعزيز حب الوطن ومشاعر الانتماء والولاء للوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا