• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

اكتشاف أسرار «آلاسكا» على «Quest عربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة Quest عربية لمشاهديها محبي الطبيعة والحياة البرية، سلسلتها الجديدة «آلاسكا»، والتي يقدمها المغامر الأميركي جيف كوروين خلال رحلة يأخذ فيها المشاهدين لاستكشاف أكبر الولايات الأميركية وأكثرها غموضاً.

وتتابع هذه الحلقة المغامر جيف أثناء استخدامه الطائرة المائية والقوارب الصغيرة للكشف عن بعض أسرار هذه الأرض الأميركية النائية، ومن ثم ينقل المشاهدين بالطائرة المروحية فوق جبال آلاسكا البيضاء المحيطة بالعاصمة «جونو»، لزيارة الحديقة الوطني للعاصمة، ومجموعة من حيوانات الفقمة التي تعيش أسفل الجبال الثلجية. بعدها تصور الحلقة كيفية مساعدة جيف وطاقم سفينة رحلات في تزويج مجموعة من حيوانات الآيل الاميركية، وتختتم الحلقة رحلاتها بالذهاب إلى بحيرة كودياك الشهيرة التي تحتوي على أكبر أسماك السلمون في العالم.

تحتوي ولاية آلاسكا على الكثير من العجائب والأمور المذهلة، مثل أعلى جبل في أميركا، وأجمل طبيعة نائية، وأكثر الحيوانات شراسة وأكثرها إبهارا. ويشكل التعداد السكاني فيها نسبة أقل من سكان مدينة نيويورك بالرغم من أن مساحة الولاية تساوي ثلاثة أضعاف مساحة ولاية تكساس. يأخذ جيف كوروين المشاهدين أسبوعياً في رحلة لاستكشاف هذه الطبيعة الخلابة والقيام بمغامرة جديدة.

تُعرض حلقة سلسلة «آلاسكا مع جيف كوريون» اليوم الأربعاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا