• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نصف نهائي كرة الصالات بدورة ند الشبا اليوم

فهود جميرا ينتظر «المفاجأة» وإكس كات يتحدى الجوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

تشهد بطولة كرة الصالات مساء اليوم مباراتي الدور نصف النهائي التي تجمع بين المفاجأة وفهود جميرا في المباراة الأولى التي ستقام في الحادية عشرة والنصف مساء، فيما يلتقي إكس كات والجوكر باللقاء الثاني ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية.

وفجر المفاجأة أكبر مفاجآت البطولة ونجح في إقصاء الإعصار أقوى المرشحين للوصول للنهائي والفوز عليه 5-4، بينما كانت المفاجأة الثانية في الأمسية الكروية الرائعة خروج فهود زعبيل حامل اللقب أمام فهود جميرا بعدما خسر 3-5، وودع النجم البرتغالي ريكاردينيو ورفاقه البطولة من الباب الخلفي وفشلوا في التمسك بفرصة الحفاظ على اللقب.

وقلب فريق اكس كات تأخره إلى فوز على الزير 8-6، ليلتقي مع الجوكر الذي فاز على فريق مركز حمدان لإحياء التراث 6-1.

أما عن تفاصيل المباريات الأربع، فقد خطف المفاجأة بطاقات التأهل للمربع الذهبي بالفوز على الاعصار بنتيجة 5-4، بعد مباراة مثيرة تقدم فيها المفاجأة 5-1، ثم قلص الاعصار الفارق إلى هدف في الدقائق الأخيرة.

افتتح فينيو التسجيل في الدقيقة 12 ولم تدم فرحة فرقة «خميس» أكثر من دقيقتين فقط، حيث عاد الاعصار للمباراة بهدف تعادل عن طريق ابراهيم خالد الذي سدد على يسار الحارس عيسى سعيد ويرد المفاجأة بقدم فيلبي الذي ترجم هجمة حمد حميد لهدف رائع قبل دقيقة ونصف من نهاية الشوط الاول وأبى ديجو براندو الا ان يضع بصمته بتسجيل الهدف الثالث للمفاجأة لينتهي الشوط 3-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا