• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

تقدم باقة استثنائية من العروض الترفيهية

أبوظبي.. وجهة مثالية للعائلات في رأس السنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف أبوظبي مجموعة متميزة من الأنشطة والفعاليات خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث تقدم مختلف المعالم الترفيهية والفنادق، ووجهات التسوق في شتى أنحاء الإمارة، تجارب استثنائية للزوار والمقيمين، بما في ذلك الحفلات الموسيقيّة وعروض الفنادق والمطاعم والفعاليات الترفيهية والأنشطة الترويجية في مراكز التسوق. يأتي ذلك نتاجاً للشراكة الفعالية بين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركائها في قطاع السياحة.

وجهة عالمية

وقال سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «نجحت أبوظبي في ترسيخ مكانتها كوجهة عالمية فريدة، لتقدم للمقيمين والزوار تجربة سياحيّة وترفيهية وثقافية تلائم جميع أفراد العائلة، للاستمتاع بباقة استثنائية من العروض والفعاليات التي تجعل أبوظبي الوجهة المثالية للاحتفال بالعام الجديد»

وأضاف: «تقدم أبوظبي خلال هذا الموسم برنامجاً متنوعاً من المهرجانات الاحتفالية بموسم الشتاء والأنشطة التي تقام في الهواء الطلق ومراكز التسوق والحفلات الفنية التي تحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء العالميين. كما ستساهم الفعاليات الثقافية، مثل «مهرجان الشيخ زايد التراثي»، في تسليط الضوء على الثقافة المحلية الأصيلة، بينما تثري عروض الفنادق والمطاعم خلال هذا الموسم ما تقدمه الإمارة من تجربة استثنائية، تعزز مكانتها كوجهة سياحية رائدة ومفضلة خلال هذا الوقت من العام».

مهرجان الشتاء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا