• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النهائي الليلة

كأس «اليحر» بين المطاوعة والراقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

يسدل الستار الليلة على دورة اليحر الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تقام تحت رعاية الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري، حيث سيشهد ملعب بلدية العين بمنطقة اليحر في العاشرة والنصف مساء المباراة النهائية التي تضع فريقي المطاوعة والراقي وجهاً لوجه لتحديد هوية البطل.

وتابع مباراتي قبل النهائي الشيخ حمد محمد بن ركاض العامري راعي الدورة والشيخ ركاض محمد بن ركاض العامري والشيخ مسلم محمد بن ركاض العامري والشيخ ذياب محمد بن ركاض العامري وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد كبير من جماهير المنطقة ومشجعي الفرق المشاركة.

وجاء تأهل فريق المطاوعة بعد تغلبه على منافسه «ألف مسكن» بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة المربع الذهبي، وسجل الهدفين سعيد الساعدي بينما نال أحمد فرج هدف الفريق الخاسر. كما صعد فريق الراقي إلى المباراة الختامية إثر تغلبه على فريق الحزم بخمسة أهداف مقابل هدفين وحملت الخماسية توقيع كل من عبدالعزيز فيصل وسعيد الزبير بواقع هدفين لكل منهما، فيما جاءت أهداف الحزم من نصيب أحمد سالمين هدف سالم سالمين وصالح الغامدي وخضر بالأحمر.

وكان فريق المطاوعة قد صعد إلى مرحلة نصف النهائي على رأس المجموعة الأولى برصيد بلغ تسع نقاط تلاه فريق الحزم بستة نقاط بينما تأهل فريقا «ألف مسكن» والراقي إلى مربع الكبار بعد تربعهما على صدارة المجموعة الثانية وفي رصيد كل منهما ست نقاط.

ومن جهة أخرى، أعدت اللجنة المنظمة في المباراة النهائية مفاجأة للجمهور، وذلك من خلال تقديم سحوبات على جوائز عبارة عن أجهزة آي باد وعدد من الهواتف.

يذكر أن دورة اليحر كانت قد انطلقت منافساتها 28 يونيو الماضي بمشاركة 8 فرق تم توزيعها إلى مجموعتين حيث ضمت الأولى فرق المطاوعة والأمل والحزم وزادكو، بينما تكونت المجموعة الثانية من فرق العاصمة وألف مسكن والراقي والعاصفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا