• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«القوى»ينظم سباق جري 10 كلم لجميع الفئات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

وجه المستشار أحمد الكمالي رئيس اتحاد ألعاب القوى، جزيل شكره وامتنانه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله على المبادرة التي أطلقها بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح على مستوى الدولة بالتزامن مع اليوم الوطني للإمارات الرابع والأربعين.

وقال الكمالي: «مبادرة سموه تجسد المكانة الكبيرة التي تمثلها الرياضة في اهتمام سموه وحرصه على أن يكون التفاعل الرياضي جزءا من الاحتفال باليوم الوطني ومشاركة جميع أبناء الوطن والمقيمين ومختلف الفئات وكل من يتواجد على أرض الإمارات لتكون مزيجا متفاعلا يعبر عن الصفاء والسلام الذي يعيشه الجميع على هذه الأرض الطيبة».وكشف الكمالي عن نية اتحاد ألعاب القوى البدء على الفور في التحضير لهذه المناسبة ومواكبة المبادرة، وذلك من خلال تنظيم حدث رياضي كبير عبارة عن سباق للجري لمسافة 10 كيلومترات للجنسين وذلك من اجل أعطاء الفرصة للجميع للمشاركة، مؤكدا ان تنظيم مثل هذا السباق يسعد اتحاد ألعاب القوى لأنه سيكون أحد المساهمين في احتفالات اليوم الوطني.

وأضاف: «سيتم تشكيل لجنة برئاسة ناصر المعمري نائب رئيس الاتحاد للتحضير لهذا الحدث الكبير ولتنظيم هذا السباق بالشكل المناسب الذي يليق مع مكانة المبادرة».

ووجه الكمالي رسالته إلى جميع الاتحادات والهيئات الرياضية في الدولة بضرورة العمل من الآن على التحضير لهذه المناسبة الغالية على نفوسنا جميعا كي تخرج مشاركة الرياضة الإماراتية في احتفالات اليوم الوطني بالشكل اللائق.

وتمنى رئيس اتحاد ألعاب القوى في ختام تصريحه أن يكون اتحاد ألعاب القوى عند حسن الظن به دائما في تشريف الإمارات، سواء على مستوى المبادرات الوطنية، أو على مستوى نتائجه وإنجازاته في المشاركات الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا