• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حسن آل علي يتوج بلقب «البلاي ستيشن» في «رمضانية الضباط»

هنادي النقبي بطلة رماية النساء وعلي عمران أول الرجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس وصلاح السلومي مدير بطولة نادي ضباط القوات المسلحة والدكتور مصبح الكعبي المنسق العام للبطولة الفائزين في مسابقة البولينج بفئة الرجال والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة بأولمبياد الضباط الرمضاني التاسع عشر المقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

وتوجت هنادي خليفة أحمد النقبي بطلة لمسابقة رماية السيدات، التي اختتمت مساء أمس الأول، وحصدت 95 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن عائشة سعيد الكبيسي التي حلت ثانية وهند محمد علي المرزوقي صاحبة المركز الثالث بالرصيد نفسه من النقاط، وحصلت بطلة رماية السيدات على سيارة من شركة علي وأولاده، جائزة صاحبة المركز الأول. وفي فئة الرجال حصل علي عمران القبيسي على الميدالية الذهبية وسيارة، بعد نجاحه في حصد 94 نقطة، فيما حل ثانياً عارف سالم محمد إبراهيم بـ 93 نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب سيف عبيد الشامسي بمجموع 92 نقطة.

وحصد حسن آل علي لقب بطولة «البلاي ستيشن» وحصل على سيارة مقدمة من شركة علي وأولاده، جائزة المركز الأول، وحل ثانياً عمرو حافظ، فيما حل ثالثاً علي حسين كرم، وجاءت المباراة النهائية التي جمعت حسن آل علي بعمرو حافظ حماسية للغاية حتى استطاع البطل حسمها لصالحه في نهاية اللقاء. أما بطولة البولينج فتوج بطلاً للمسابقة المفتوحة الفلبيني باتشير لايسو، وحصل على سيارة أيضاً، وكان المركز الثاني من نصيب لاعب منتخبنا شاكر علي، واحتل سليمان الهاملي المركز الثالث وحل رابعاً سلطان محمد خليفة القبيسي نجل بطل العالم ورئيس اتحاد البولينج محمد خليفة القبيسي، وفي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة حصل وليد محمود على سيارة جائزة المركز الأول، وحل ثانياً محمد خميس فيما احتل المركز الثالث طارق شهاب.

وتوج أبطال مسابقات البولينج والرماية والبلاي ستيشن اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الرماية رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، الذي حرص على حضور جانب كبير من منافسات المباريات النهائية في كل بطولة، كما قامت اللجنة المنظمة بتنظيم جولة له في أروقة نادي ضباط القوات المسلحة والاطلاع على مرافق ومنشآت النادي ومتابعة فعاليات البطولة، حيث تابع برفقة صلاح السلومي ومصبح الكعبي منافسات نهائي البولينج ونهائي الرماية ونصف نهاية كرة الطائرة والبلاي ستيشن ونصف نهائي خماسيات كرة القدم.

من جانبه أعرب الفلبيني بينشير لايسو بطل مسابقة البولينج عن سعادته البالغة بالتتويج بالبطولة، مؤكداً أن المنافسة كانت شرسة للغاية مع البطل شاكر علي، وأكد أن المسابقة بشكل عام جاءت قوية ومثيرة في مختلف مراحلها، خصوصاً وأن كل لاعب قاتل من أجل التتويج باللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا