• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

نورة السويدي: تجديد العهد للقادة ورد جميل للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام أن الاحتفال بـ «يوم العلم» ينطلق من الثوابت الوطنية، وينبع من قيم الولاء والانتماء والوفاء للوطن وقادته، مشيرة إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب المواطنين، وتعكس تجديد العهد للقادة ورد جميل وطننا علينا جميعا.

وقالت - في كلمة لها بالمناسبة: إن الاحتفال ب «يوم العلم» مناسبة نعمل فيها جميعا على ربط الأجيال الناشئة بموروثهم الوطني وتعريفهم بتضحيات الآباء والأجداد المؤسسين الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن تبصر دولة الاتحاد النور، وتنطلق في مسيرتها التنموية التي أدهشت العالم بما حققته من إنجازات على جميع الأصعدة، ونالت به الإمارات تقدير واحترام العالم.

وأشارت إلى أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وجهت بمشاركة الاتحاد النسائي في هذا الاحتفال الوطني. وأضافت: أن علم الإمارات هو رمز الولاء والانتماء والتضحية والعطاء، وشاهد على إنجازاتها وتقدمها بين الأمم، مشيرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجبا وطنيا، يؤكد المسؤولية الوطنية والعطاء بين أبناء الوطن.

وقد أقيم احتفال في مقر الاتحاد النسائي العام بهذه المناسبة الغالية، شاركت فيه الموظفات، وتم رفع العلم في الساحة الرئيسة؛ تعبيرا عن الحب والولاء للوطن وقيادته الحكيمة.

نورة السويدي

مديرة الاتحاد النسائي العام

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا