• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دورة دبا الحصن

الأمل والإعصار والإمبراطور والغول.. مربع الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يوليو 2015

سيد عثمان (دبا الحصن)

تأهلت فرق الأمل والإعصار والإمبراطور والغول للمربع الذهبي لدورة دبا الحصن الرمضانية التاسعة التي تنظمها بلدية مدينة دبا الحصن تحت شعار (شكراً حماة الوطن ولن ننساك يا سيف القبيسي) وتقام بالصالة الرياضية بنادي دبا الحصن.

في المباراة الأولى بربع النهائي فاز الأمل على فريق تشيلسي 4-2 وسجل لفريق الأمل وعبد الله الحوسني (هدفين) وإبراهيم عبيد ومنصور سلطان بينما أحرز حسن صفر وعبدالله موسى هدفي تشيلسي وحصل إبراهيم عبيد من فريق الأمل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفى المباراة الثانية اجتاز الغول عقبة حماية المنشآت بالفوز بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 4-4 وسجل للغول محمد عبيد (هدفين) وراشد عبيد وحمد الغول وأحرز رباعية فريق حماية المنشآت محمد الشحي (هدفين) ومصطفى المغربي وإسلام محمد ونال لاعب فريق الغول راشد عبيد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفى الثالثة فاز الإعصار على فريق الملك بهدفين نظيفين سجلهما محمد الخديم وعمر الخديم وحصل راشد عبدالله جمعة من فريق الملك على أفضل لاعب. وفى المباراة الرابعة فاز فريق الإمبراطور على العنابي 6-3 وأحرز نصف درزن أهداف الإمبراطور علي خميس (هدفين) وخالد عبدالله وأحمد برمان ومروان خميس وأحمد سرحان وسجل ثلاثية العنابي عبدالرحمن السيابي ومحمود أبو بكر الصديق وعلى جواد ونال علي خميس من فريق الإمبراطور جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وأكد جمعة عبدالله الحمودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن البطولة حققت أهدافها، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تعمل على ترتيبات حفل الختام بشكل مميز وسيتضمن الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا