• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

خلال احتفال «شؤون الرئاسة»

أحمد جمعة الزعابي: نزداد رفعة وقوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

أكد معالي أحمد جمعة الزعابي، نائب وزير شؤون الرئاسة، أن يوم العلم مناسبة لتأكيد الاعتزاز بالهوية الوطنية، وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة، والانتماء إلى الوطن الغالي، بالمزيد من التلاحم والعمل المتواصل للحفاظ على الإنجازات الحضارية التي تحقّقت بتوجيهات القيادة الرشيدة وتفاني الشعب في خدمة وطنه.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي قام فيه معاليه أمس برفع علم الدولة على سارية مقرّ وزارة شؤون الرئاسة، بحضور معالي أحمد محمد الحميري، الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي حمد عبدالرحمن المدفع، الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي فارس محمد أحمد سهيل المزروعي، المستشار في وزارة شؤون الرئاسة، ووكلاء وزارة شؤون الرئاسة، والمستشارين، وموظفي الوزارة.

وقال معاليه: نزداد اعتزازاً وفخراً بهذا اليوم الذي يواكب ذكرى تولّي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مقاليد الحكم، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه الصحة والعافية.

وأضاف معاليه: إن الإمارات في يوم العلم تزداد رفعة وقوة، وشعبها يزداد تماسكاً والتفافاً حول قيادته الحكيمة، التي وفّرت له الأمن والأمان، وللأجيال الصاعدة كل متطلبات الحياة الكريمة، داعياً الله أن يحفظ الإمارات وقيادتها وشعبها، وأن يعيد هذه المناسبة علينا ووطننا أكثر عزة وشموخاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا