• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة السادسة لدوري الطائرة

صدارة بني ياس في اختبار صعب أمام النصر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - تخطف مباراة النصر وبني ياس التي تستضيفها الصالة الزرقاء مساء اليوم أضواء الجولة السادسة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حيث يتطلع «السماوي» إلى تعزيز موقعه في الصدارة بحصوله على العلامة الكاملة « 15 من 15 » في مبارياته الخمس، التي لعبها في المسابقة دون أن يتجرع مرارة الهزيمة، بعد أن رفع شعار التحدي، خاصة أنه يضع نصب عينيه قوة «العميد» والذي يضم في صفوفه اللاعب العالمي جيبا.

وحقق بني ياس الفوز على الوحدة 3/صفر في الجولة الماضية مواصلاً مسيرته الناجحة في المسابقة لينفرد بالقمة، ويسعى لتكرار المشهد أمام النصر. وفي المقابل استعاد النصر نغمة الفوز في الجولة الماضية بعد نجاحه في عبور عجمان 3/صفر، حيث يتطلع «الأزرق» إلى وضع حد لانتصارات بني ياس، ويقود النصر نجمه البرازيلي جيبا، وتأتي تلك الطموحات على الرغم من أن الفريق لم يقدم العروض المنتظرة خاصة في مباراة العين والتي وقع خلالها إيجور مدرب النصر في فخ التغييرات الخاطئة، والتي لعبت دوراً في خسارته للمباراة.

ويخوض حتا اختباراً سهلاً أمام الرمس بصالة مدرسة عبدالرحمن بن عوف فيما يحلّ الأهلي ضيفاً على الوحدة. وتستكمل مباريات الجولة غداً بمواجهة من العيار الثقيل بين الشباب والعين، والتي لا تقل أهمية عن مباراة النصر وبني ياس، حيث يسعى«الجوارح» للفوز في انتظار تعثر بني ياس المتصدر. وكان «الأخضر» قد فاز في الجولة الرابعة على الوصل بنتيجة 3/صفر. وفي المقابل ارتدى العين قفاز التحدي لمواصلة انتصاراته في الجولات الأخيرة بعد نجاحه في عبور النصر والوصل على التوالي، حيث يسعى«الزعيم» للحاق بركب المتصدر.

وتجمع الصالة الصفراء لقاء «الجريحين»، الوصل وعجمان بعد خسارة «الأصفر» مباراته في الجولة الماضية أمام العين فيما خسر «البرتقالي» أمام النصر. وتقام مباريات الجولة السابعة الجمعة المقبل، وفيها يلتقي عجمان مع الشباب، وبني ياس مع الوصل، فيما تم تأجيل لقاء الأهلي مع النصر إلى 28 يناير الجاري نظراً لاستضافة صالة الأهلي مباريات بطولة دبى الدولية للسلة، وتستكمل مباريات الجولة يوم 11 يناير، حيث يلعب حتا مع الوحدة والجزيرة مع الرمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا