• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

رفع العلم فوق سارية مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي

الرميثي: مناسبة ترمز إلى وحدة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، أن احتفالية الدولة بيوم العلم مناسبة وطنية عزيزة، ترمز إلى وحدتنا، وتأتي تجديداً للولاء والانتماء لقيادتنا الحكيمة، وما حققته من منجزات كبيرة في مسيرة النهضة والتطوير، ورمزاً للهوية الوطنية التي تجمعنا على قلب رجل واحد، في وطننا الغالي الذي يستمد قوته من التلاحم الوثيق بين القيادة والشعب.

وقال في تصريح خلال احتفالية رفع علم الدولة خفاقاً فوق سارية مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أمس: «إن أبناء الإمارات يجددون، في هذه المناسبة، ولاءهم للوطن وقيادته الرشيدة»، مشيداً برعاية ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، لمسيرة الخير والعطاء، وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، في تحقيق المنجزات الوطنية.

وأضاف أن يوم العلم مناسبة وطنية، تتزامن مع الاحتفال بتولي صاحب السمو رئيس الدولة، «حفظه الله»، مقاليد الحكم، ويجسد حب الإماراتيين وامتنانهم للمؤسسين والقيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن هذه المناسبة الوطنية يعبر فيها أبناء الوطن عن الاعتزاز بالنهضة الشاملة التي أرسى دعائمها، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه»، وما بذله المؤسسون من جهود خيرة، ركزت على تنمية الإنسان والاستثمار في المعرفة، حتى تحققت الإنجازات العملاقة في أنحاء الإمارات.

وجدد القائد العام لشرطة أبوظبي الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، من خلال رفع العلم، والانتماء الذي يعتز به جميع أبناء الإمارات، لتمثل المناسبة محطة مهمة في مسيرة البناء والتطوير، وفيها يجدد أبناء الإمارات محبتهم للوطن وقيادته الرشيدة، بأن يظلوا الجنود الأوفياء دائماً لحماية المكتسبات الوطنية، للحفاظ على ريادة الإمارات التي تنعم بالأمن والاستقرار.

وجرى رفع علم الدولة على سارية مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مصحوباً بعزف السلام الوطني، قدمتها فرقة موسيقى الشرطة، وأدى الجميع تحية العلم، بحضور اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومديري القطاعات، والمنتسبين من مختلف مديريات وإدارات الشرطة.

وقال الشريفي: «إن يوم العلم من المناسبات الوطنية التي يحتفي بها أبناء الإمارات، وتعبر عن أجمل صور التلاحم والولاء من قطاعات المجتمع الإماراتي كافة، في تجسيد الآمال والطموحات، وما وصلت إليه الدولة الإمارات من تقدم وازدهار في مختلف المجالات».

وشارك في الحفل عناصر من منتسبي مديريات وإدارات قطاعات القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وفرقة موسيقى الشرطة، واحتفلت جميع المديريات والمراكز الشرطية بالمناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا