• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

اتصلت بـ 999 وتركت هاتفها مفتوحاً

«شرطة دبي» تنقذ فتاة كندية من الخطف والاعتداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

دبي (الاتحاد)

استجابت شرطة دبي لبلاغ ورد إليها على رقم 999 من فتاة من الجنسية الكندية كان صديقها الشاب قد اختطفها بعد أمسية قضياها معاً في أحد مقاهي دبي إلى منطقة صحراوية لكي يعتدي عليها جنسيا بيد أن المجني عليها غافلت المتهم واتصلت برقم الطوارئ وتركت الخط مفتوحاً مع الشرطة.

وأظهرت التفاصيل التي أوردتها النيابة العامة بدبي أن الشرطة استمعت للحديث بين المتهم والمجني عليها وهو يحاول الاعتداء عليها جنسياً وبكاء الأخيرة والتوسل له بتركها، أو أنها ستلقي بنفسها من المركبة.

وقال القائم بعملية الضبط وهو برتبة عريف أول أن الشرطة تمكنت من خلال الإحداثيات الخاصة بالهاتف المتحرك الذي استخدمته المجني عليها التوصل إلى المكان الذي خطفها إليه المتهم وحركت على الفور دوريات أمنية إلى المكان، حيث تم ضبط المتهم قبل أن يتسنى له إكمال جريمته .

وأشارت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بدبي إلى أن الفتاة تعرفت على الشاب في شارع جميرا وبعد أسبوعين خرجت معه إلى أحد المقاهي، وأثناء رجوعهما من المقهى طلبت منه إيصالها إلى سيارتها، ولكنه رفض وتوجه لمنطقة صحراوية، فطلبت منه ورجته أن يرجعها فرفض فقامت بالاتصال بالشرطة دون علمه، وتركت الهاتف مفتوحا والشرطة يستمعون لما يجري في السيارة من تهديدات المتهم ومحاولته اغتصابها فقاموا بتحديد موقع السيارة والقبض عليه.

وحددت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي التي نظرت القضية أمس يوم 12 فبراير المقبل موعدا للنطق بالحكم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا