الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصحف الكرواتية تثني على مودريتش وتنتقد غياب رونالدو عن حفل جوائز الأفضل

الصحف الكرواتية تثني على مودريتش وتنتقد غياب رونالدو عن حفل جوائز الأفضل
25 سبتمبر 2018 13:02

 أثنت الصحف والمواقع الإخبارية الكرواتية اليوم الثلاثاء على النجم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني إثر تتويجه مساء الإثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل الاتحاد الدولي (فيفا) لتوزيع جوائز الأفضل بينما انتقدت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعدم حضوره الحفل.

وتوج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال الحفل الذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن وهي المرة الأولى منذ عام 2007 التي تذهب فيها الجائزة للاعب غير رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي ضمن القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة للجائزة إلى جانب مودريتش والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكن رونالدو غاب عن الحفل الذي شهد تتويج زميله السابق في الريال مودريتش الذي توج مع ريال مدريد بلقب دوري الأبطال في الوسم الماضي كما وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

واتهمت صحيفة "سبورتسكي نوفوستي" رونالدو بالغرور وتساءلت "لماذا لم يحضر؟".

وأضافت "رونالو منح المادة لوسائل الإعلام حول العالم عندما لا يكون الأفضل لا يظهر في مراسم التتويج بالجائزة.. إنه لا يطيق رؤية أي شخص يسبقه كما أنه ليس مستعدا لتقديم التهنئة."

ونال مودريتش الذي توج أيضا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في المونديال الروسي الإشادة من البرازيلي رونالدو المتوج بمونديال 2002 .

وذكرت بوابة "إندكس.إتش آر" الإخبارية "مودريتش لم يحظ باعتراف كريستيانو رونالدو (بأفضليته) ولكن بيليه ورونالدو الحقيقي كانا من أوائل من هنأوه." 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©