• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

ولي عهد الشارقة: نستذكر التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، صباح أمس، احتفال إمارة الشارقة بيوم العلم، والذي تنظمه لجنة احتفالات إمارة الشارقة لليوم الوطني.

ويعتبر الاحتفال أكبر تجمع وطني تشهده الشارقة في جزيرة العلم، احتفاءً بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان: «إمارات الخير والعطاء». وأكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أن يوم العلم يعكس تلاحم الشعب وقادته تحت راية علم الدولة، ويرسخ قيم الوحدة الوطنية والعمل من أجل رفعة الوطن وخدمته وحماية مقدراته ومكتسباته والذود عنه، مؤكداً أن مسيرة العطاء وخدمة الإنسان ستستمر لإعلاء شأن الوطن ورفع رايته خفاقة في الميادين والمحافل العالمية. وأضاف سموه أن هذه المناسبة نستذكر فيها التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء الوطن في سبيل إعلاء راية الوطن وحماية مقدراته وترابه، وستبقى ذكراهم خالدة في تاريخ الوطن ونفوس أبنائه، كونهم سطروا أروع ملاحم البطولة في حب الوطن.

جرت مراسم الحفل بعزف السلام الوطني تحت ظل العلم الذي يرفرف فوق الجزيرة، لتبدأ فعاليات الحفل التي تضمنت عروضاً موسيقية قدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية وصاحبها عروض مميزة للأنشطة البحرية المختلفة، إضافة إلى الفقرات التراثية الشعبية المميزة والمستوحاة من التراث الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا