• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

إقبال على خدمات «مبروك ماياكم» وتعاون مع «الداخلية» لاستخراج الأوراق

«مستشفى الكورنيش» يؤكد توفير خدمات متكاملة وبجودة عالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 ديسمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت الدكتورة فايزة ناصر نائب المدير التنفيذي في مستشفى الكورنيش إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» أن «أحد أهم محاورنا الاستراتيجية في شركة صحة توفير خدمات متكاملة عالية الجودة محورها المريض وتحسين سهولة الوصول للخدمات الصحية، وقد لمسنا استحسان متعاملينا من الخدمة الجديدة التي تضمن حصولهم على خدماتنا براحة تامة خلال وجودهم في العنبر». وأضافت: «يحرص مستشفى الكورنيش على الاستجابة لمتطلبات المتعاملين والبحث عن وسائل مبتكرة تضمن راحتهم خلال تلقيهم الخدمة الصحية وتمكننا للوصول لأعلى معدل لرضا المتعاملين».

وتشهد خدمة «مبروك ماياكم» إقبالاً من مراجعي المستشفى الذي يستعد للتعاون مع وزارة الداخلية لاستخراج الأوراق الرسمية للمواليد الجدد.

وكانت إدارة مستشفى الكورنيش وسعياً منها على الرقي بالخدمات المقدمة للمرضى قد أطلقت خدمة «مبروك ما ياكم» المرحلة التجريبية في يونيو 2015 لحاملي بطاقة ثقة فقط قبل أن تعتمدها لجميع المرضى في سبتمبر 2016 ، حيث تعتبر من أهم الخدمات التي تقدم تسهيلات في إنجاز إجراءات المعاملات المالية والحكومية الفردية التي تعود بالنفع على المريض حامل بطاقة ثقة بشكل خاص وعلى المستشفى بشكل عام.

وضماناً لنجاح الخدمة قامت إدارة العمليات التشغيلية بتدريب الطاقم الإداري الممثل في المساعدين الإداريين المتمركزين في عنابر المرضى المقيمين ليتم إنجاز المعاملات الإدارية والمالية الخاصة بالمواليد الجدد.

وتتضمن خدمة مبروك ماياكم عدداً من الخدمات التي يتم إنجازها من قبل الموظفين منها إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية للخروج من المستشفى، استخراج بلاغ مولود حي واستخراج شهادة الميلاد واستخراج بطاقة ثقة بالتعاون مع شركة ضمان الصحي ( ثقة).

وتتمحور هذه المبادرة حول تسهيل إجراءات استخراج الأوراق الرسمية، وذلك من خلال تسجيل المواليد في كل من إدارة الجنسية و«الهوية» عن طريق تقديم طلب إصدار جواز سفر المولود الجديد، وإضافته إلى خلاصة قيد الأسرة، وإصدار بطاقة الهوية الإماراتية مقابل رسوم رمزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا